صحف السعودية| إبعاد 3 حكام عن مباريات الدوري ورحيل نجم الهلال

تاريخ النشر: 20/07/2022
274
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الأربعاء الضوء على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في سوق الانتقالات، كما ركزت على كواليس الرباعي الهلال، الاتحاد، النصر والأهلي في صيف 2022.

الهلال، حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما حل الاتحاد في الوصافة، والنصر ثالثًا، بينما هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: 

ساعات الرعب في النصر ..جارسيا يطرد فريقا كاملا وأسماء كبرى في خطر

صدمة النفيعي.. الأهلي يتعاقد مع "لاعب أجنبي عاطل منذ 2019"

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

تسعى إدارة الاتحاد للتعاقد مع مدافع أجنبي جديد، ليجاور المصري أحمد حجازي في الموسم الجديد، بالإضافة للتفاوض مع محور ارتكاز بديلا للبرتغالي فيليبي، خلال الميركاتو الصيفي.

الاقتصادية

أكد مركز التحكيم الرياضي، أن التعديلات على بعض البنود الإجرائية التي أقرها في الـ12 من مايو الماضي لا تسري على القضايا التي وردت إليه قبل نشر هذه التعديلات رسميا في 12 مايو 2022، مما يعني عدم تطبيقه على قضية محمد كنو لاعب الهلال.

عكاظ

تغادر بعثة الشباب اليوم الأربعاء، إلى مدينة ماربيا الإسبانية لإقامة معسكر إعدادي حتى الـ10 من أغسطس القادم استعداداً للموسم الرياضي الجديد، يتخلله 4 مباريات ودية، الأولى أمام لاس بالماس يوم 27 يوليو الجاري، والثانية ضد ريال سرقسطة يوم 31 من الشهر ذاته، والثالثة أمام ألخيسيراس، والمباراة الودية الرابعة سيتم تحديد الفريق لاحقاً.

الرياضية

أبعدت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، ثلاثي حكام الساحة خالد صلوي، ومحمد القرني، وخالد الجهني ثلاثة حكام ساحة من قيادة منافسات الموسم الجديد، حيث قدمت لجنة الحكام الشكر لحكام الساحة  على ما قدموه من عمل طوال مسيرتهم المهنية.

الرياض

وافقت إدارة الهلال على طلب نظيرتها في التعاون بالاستفادة من خدمات اللاعب الشاب سعد الناصر بنظام الإعارة للموسم الرياضي المقبل، فيما رفضت التفريط في خدمات حمد اليامي.

حمل تطبيق سعودي الآن