ديباي يصدم برشلونة.. "لن أرحل في صيف 2022"

تاريخ النشر: 29/07/2022
46
منذ سنة
ديباي يصدم برشلونة.. لن أرحل في صيف 2022

وجه النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، اليوم الجمعة، صدمة إلى الرئيس خوان لابورتا، بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية، إلى أنه يصر على البقاء في ملعب كامب نو، صيف 2022، مهما حدث.

اقرأ في سعودي سبورت| لابورتا يفجر مفاجأة تاريخية: "ليونيل ميسي سيعود إلى برشلونة"

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، خسر لقب الدوري الإسباني في موسم 2021-2022، إلى جانب توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، لذا سارع إلى التعاقد في سوق الانتقالات، مع كل من البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، البرازيلي رافينيا، الإيفواري فرانك كيسي والفرنسي جول كوندي.

ديباي يصدم برشلونة.. "لن أرحل في صيف 2022"

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، يرفض كل محاولات برشلونة، التخلص من خدماته في صيف 2022. 

وأوضحت أنه أخبر أصدقاءه في برشلونة بأنه لن يرحل في صيف 2022، مهما يحدث، مضيفًا أنه باقٍ في ملعب كامب نو، حتى لو تعاقد النادي الكاتالوني مع 6 مهاجمين آخرين، إلى جانب روبرت ليفاندوفيسكي. 

أزمة برشلونة تمكن في أنه يرغب في التخلص مما يقرب من 7 لاعبين دفعة واحدة في صيف 2022، بسبب لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم. 

ويظهر اسم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي على طاولة عدد كبير من أندية القارة الأوروبية، مثل يوفنتوس الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وغيرهما. 

ديباي البالغ من العمر 28 عامًا، وصل إلى الليجا في صيف 2021، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، بينما لم يظهر في أفضل أحواله، رغم تسجيل 13 هدفًا في كل المسابقات الرسمية، حيث توج بـ"هداف برشلونة" في موسم 2021-2022.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يعرض نجمه على ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة يكشف للجماهير.. كيف تعاقادنا مع هؤلاء النجوم؟

حمل تطبيق سعودي الآن