بعد تعادل رايو.. تشافي يجري تبديلات عدة في تشكيل برشلونة الأساسي

تاريخ النشر: 15/08/2022
371
منذ سنتين
بعد تعادل رايو.. تشافي يجري تبديلات عدة في تشكيل برشلونة الأساسي

يخطط الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على إجراء عدت تبديلات على تشكيل فريقه الأساسي، خلال الفترة المقبلة، بعد التعادل المخيب للآمال أمام رايو فاليكانو، اول أمس السبت.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب كامب ناو، في أولى جولات الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، استعدادًا لمواجهة رايو فاليكانو، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

نجم يوفنتوس يصل إلى لندن تمهيدا للانضمام إلى مانشستر يونايتد

هل تظهر في الدوري السعودي.. توقيعات لمنع حكم من مباريات تشيلسي

بعد تعادل رايو.. تشافي يجري تبديلات عدة في تشكيل برشلونة الأساسي

أكد خافي ميجيل، الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، أن كريستنسن و جافي أول ضحايا الفشل الذريع أمام الرايو، المبارة القادمة سيتم إستبدالهم وسيكون كل من كوندي وفرينكي أساسيين.

وأشار الصحفي الإسباني الموثوق، إلى أن سيتم النظر في مشاركة جوردي ألبا بصفة أساسية، ولكن لن يكون هناك تبديلات في الخط الأمامي.

جدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال سوسيداد، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى إلتشي

الكشف عن خطة برشلونة لجلب بيرناردو من السيتي.. صفقة مضمونة

حمل تطبيق سعودي الآن