جلطة سراي يخطط لضم هازارد.. "الموافقة مؤكدة"

تاريخ النشر: 17/08/2022
294
منذ سنتين
جلطة سراي يخطط لضم هازارد.. الموافقة مؤكدة

يتواصل الحديث بشأن الصفقات المرتقبة في ميركاتو 2022، حيث تسعى أندية أوروبا إلى دعم صفوفها، من أجل الصعود على منصات التتويج المحلية والعالمية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي التركي، لضم البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد الإسباني.

وهازارد في وقت سابق طمئن جماهير الملكي الإسباني، على حالته البدنية، مؤكدًا لهم أنه لم يعد يشعر بأي آلام خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه جاهز بقوة للموسم المقبل.

وعانى هازارد كثيرًا من الإصابات التي لاحقته منذ أن انضم إلى ريال مدريد، ولم يستفد بطل الدوري الإسباني من خدماته خلال موسمين كاملين، بعد أن تعاقد معه قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قياسية حينها تجاوزت الـ 100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت نارية تهز الدوري الإسباني 

بعد الرفض.. يونايتد يغري ريال مدريد بمبلغ خرافي من أجل كاسيميرو 

مفاجأة كبرى.. جالطة سراي يقترب من ضم هازارد

كشفت صحيفة "FOTOMAÇ"، التركية، عن أن هناك إهتمامات من كبيرة من فريق جلطة سراي التركي، بخصوص التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن نادي جلطة سراي، يريد التعاقد مع البلجيكي، ويقومون بإعداد عرض جيد ومناسب للتعاقد معه، والنادي التركي متفائل بشأن التوصل إلى إتفاق محتمل مع ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

جدير بالذكر أن هازراد، شارك مع ريال مدريد في الفوز المثير على صفوف أليمريا بنتيجة 2/1، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

صديق رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد.. الغريم حسم صفقة القرن

رد رسمي من ريال مدريد على عرض مانشستر يونايتد الخرافي لكاسيميرو

حمل تطبيق سعودي الآن