صحف السعودية| الاتحاد يؤمن حمد الله والإصابات تضرب الهلال والنصر

تاريخ النشر: 18/08/2022
524
منذ سنتين

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الضوء على نشاط أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في موسم 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

تسابق أندية دوري المحترفين السعودي الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وذلك مع بدء العد التنازلي للمهلة التي حددتها وزارة الرياضة.

الاقتصادية

ألزمت رابطة دوري الدرجة الأولى الأندية بتسجيل شعاراتها وعلاماتها التجارية لدى الجهات الحكومية المختصة، مؤكدة فرض غرامة مالية قدرها 15 ألفا في المرة الأولى، وتصل إلى 25 ألف ريال في المرة الثانية.

عكاظ

إدارة الاتحاد تدرس قرار تمديد عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من عدمه، وذلك قبل دخول اللاعب للفترة «الحرة» في نهاية شهر ديسمبر القادم، التي تتزامن مع انتهاء عقوبة إيقافه من قبل لجنة الاحتراف لمدة أربعة أشهر.

الرياضية

نتائج الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها سلطان الغنام، لاعب النصر، بيَّنت تعرضه للإصابة في العضلة الضامة وحاجته إلى العلاج والتأهيل الطبي لفترة تصل نحو أسبوعين.

الجزيرة

انضم البرازيلي ميشايل ديلغادو إلى قائمة لاعبي الهلال المصابين،بعد أن تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية حرمته من المشاركة في التدريبات، وسيخضع اليوم لفحوص إشعاعية لتحديد نوعية إصابته والمدة التي سيقضيها تحت العلاج.

حمل تطبيق سعودي الآن