أخبار الهلال اليوم|رحيل سالم الدوسري لأوروبا وغريب يختار الزعيم

تاريخ النشر: 18/08/2022
890
منذ سنتين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستهل نادي الهلال، حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2023، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في 25 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

اقرأ أيضا.. 

بعد موافقة الهلال على رحيله.. 6 أندية أوروبية تنتظر سالم الدوسري

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، حيث تزعم الهلال الصدارة برصيد 67 نقطة من 30 مباراة.

نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الخميس..

إصابة جديدة في الهلال

انضم البرازيلي ميشيل لاعب الفريق إلى قائمة المصابين في الهلال، بعد غيابه عن تدريبات الزعيم لتعرضه إلى إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

عودة المالكي

شارك عبد الإله المالكي لاعب الهلال في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ليعلن جاهزيته للاعتماد عليه في المباريات بداية من الموسم الجديد.

غريب يختار الهلال

تقارير إعلامية أكدت أن عبد الرحمن غريب نجم الأهلي، أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف الهلال، حال حسم رحيله عن الراقي.

رحيل سالم الدوسري إلى أوروبا

 أوضحت صحيفة "الشبابية" أن إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال، أعطت الضوء الأخضر إلى سالم الدوسري لاعب الفريق، للاحتراف في أوروبا، خلال الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، على سبيل الإعارة.

تأسيس إدارة الرياضات النسائية

قرر مجلس إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، تأسيس إدارة الرياضات النسائية في النادي، والبدء بسبعة ألعاب هي كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة والكاراتيه والتايكوندو والمبارزة ورمي السهام.

حمل تطبيق سعودي الآن