بالأرقام.. الأهلي يحقق "قفزة تاريخية" في مشاهدات دوري يلو

تاريخ النشر: 29/08/2022
2348
منذ سنتين
بالأرقام.. الأهلي يحقق قفزة تاريخية في مشاهدات دوري يلو

حققت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قفزة تاريخية في معدلات المشاهدة في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، بعد مرور جولة واحدة على انطلاق الموسم.

ويشارك الأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

وذكرت هيئة الإذاعة والتليفزيون، أن فيديو "أهداف الجولة الأولى" من دوري يلو للدرجة الأولى، عبر القنوات الرياضية السعودية، حقق أكثر من 2.8 مليون مشاهدة.

مشاهدات دوري يلو

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023"، بالتعادل مع القيصومة بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وشهدت الجولة الأولى فوز الخلود على العين بنتيجة (3-0)، والأخدود على القادسية (3-1)، والفيصلي على الرياض (2-1)، والحزم على جدة (2-1)، فيما تعادل العربي مع هجر (2-2)، وأحد مع نجران (1-1)، والجبلين مع الساحل (1-1)، فيما تم اعتبار الشعلة فائزًا على العروبة بنتيجة (3-0)، لعدم حضور العروبة.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجاري، صعود 4 فرق إلى دوري المحترفين، مع هبوط 3 فرق إلى الدرجة الثانية.

طالع أيضًا..

الأهلي ضد الأخدود.. "غياب ووجه جديد في التشكيل المتوقع"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي في المرحلة الأخيرة.. وغرابان يستعد للأخدود

الكشف عن بديل النفيعي في الأهلي.. قرار يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن