أحداث دوري روشن "الجولة1"|هوية الهلال ..إثارة النصر وقنبلة المولد

تاريخ النشر: 30/08/2022
416
منذ سنة

بدأ الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين بإثارة كبيرة وقضايا مثيرة للجدل تزامنا مع صراع كبار أندية على الظهور بقوة في المسابقة للتنافس على اللقب المحلي.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديو جرافيك يوضح من خلاله أهم القضايا المثارة خلال منافسات الأسبوع الأول من دوري روشن.

البداية جاءت بإطلاق الهلال شعاره الجديد وتغيير الهوية من أجل حقبة جديدة، فحمل تصميمه اللون الأزرق، إضافة إلى انحناءات تحتوي على حرفين إتش باللغة الإنجليزية، وقوسين في الوسط منهما تأتي حرف الهاء.

غياب محمد كنو لاعب وسط الهلال عن مباريات فريقه بسبب أزمة توقيعه لناديين كان مثار تساؤلات، نظرا لتجاهل حسم القضية أو الرد على إدارة بن نافل باستخدام التدابير الوقتية لإبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد الصيفي.

وإلى النصر الذي أبرم صفقات صيفية قوية، إلا أن الإثارة التي ارتبطت به جاءت بعد اعتراض نادي الخليج على منح النصر شهادة الكفاءة المالية، رغم عدم سداد مستحقاته مالية تتعلق بصفقة علي لاجامي لاعب العالمي.

صفقات النصر الصيفية جاءت بهدوء، إلا أن الإعلان عن التعاقد مع عبد الرحمن غريب من الأهلي، تسبب في زلزال بالشارع الرياضي، خاصة بسبب التفاصيل المالية، التي وصلت إلى 64 مليون ريال.

ولم ينقطع الحديث عن النصر والأزمات التي ارتبطت به، فكانت انطلاقته في دوري روشن، وتسجيل أول الأهداف في مرسول بارك للموسم الحالي، بداية لأزمة جديدة بسبب إطفاء الملعب كاحتفال وتقليد جديد في الملاعب السعودية.

هدد المسئولون في رابطة دوري المحترفين، إدارة ملعب مرسول بارك من تكرار إطفاء الملعب، إلا سيتم مواجهته بعقوبات قوية.

وتم الإعلان عن اجتماع ثلاثي بين إدارة ملعب مرسول بارك، وأحد ممثلي إدارة نادي النصر، ورابطة الأندية السعودية المحترفة، من أجل الوصول لحل من أجل استخدام تقنية إطفاء الملعب مستقبلًا.

وختاما لأبرز أحداث الأسبوع في الرياضة السعودية، جاء رفع الإيقاف عن فهد المولد من جانب مركز التحكيم الرياضي، بعد إيقافه من جانب لجنة الرقابة على المنشطات، وانتقال نجم الاتحاد السابق إلى الشباب، مثار اهتمام الوسط الرياضي، وسط تطلعات بعودته إلى التألق مرة أخرى من بوابة الليوث بعد فشل محاولات تجديد تعاقده مع العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن