لم نتحدث عن الهلال في غرف خلع الملابس.. تصريحات مثيرة من فيريرا

تاريخ النشر: 08/09/2022
194
منذ سنتين
لم نتحدث عن الهلال في غرف خلع الملابس.. تصريحات مثيرة من فيريرا

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الهلال، في كأس سوبر لوسيل، المقام على ستاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، أعلنت عن مباراة بين بطلي الدوريين السعودي والمصري، على استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022، حيث تقام غدا الجمعة في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

والهلال توّج بلقب دوري المحترفين السعودي 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، بينما حصل الزمالك، على البطولة المحلية، بعد موسم هو الأطول في الملاعب المصرية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- يرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية أبرز تصريحات فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال والزمالك..

قال فيريرا:"نعمل كل ما لدينا من أجل الفوز بالمباراة، وهذه هي تطلعات الجهاز الفني واللاعبين والإدارة".

وبسؤاله عن أهمية تواجد الزمالك في افتتاح ملعب لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم، قال لفريرا:"الجميع يعلم استضافة قطر لكأس العالم وهذا حدث كبير وسعداء للمشاركة فيه بهذه المباراة، التطورات التي تقوم بها قطر لاستضافة كأس العالم شيء مهم ومبهر، وليس من السهل أن يتم بناء مثل هذه الاستادات، وكنت سعيد برؤية هذا التطور من أجل استضافة كأس العالم".

وأضاف:"هذه هي المباراة الثالثة التي اشارك فيها في افتتاح استاد، ولكن هذه المرة ستكون في افتتاح أحد ملاعب مونديال قطر، بمشاركة الزمالك بطل مصر والهلال بطل السعودية، ودائما ما أحب أن أشارك في مثل هذه الأحداث والفوز بها".

وأكمل:"لدي معلومة أن هناك 32 ألف مواطن مصري متواجد في قطر، ونتطلع لحضورهم ومساندتهم لنا في المباراة".

وأردف مدرب الزمالك:"لم نتحدث نهائيا دخل غرفة الملابس عن فريق الهلال، التجهيز الفني لأي مباراة يكون واضح وثابت وبالنسبة لنا الخصم مثل المشكلة ونحاول حلها في المباراة، ولا أقوم بتغيير طريقة اللعب الخاصة بي وفقًا لأداء الفريق المنافس".

وواصل فيريرا حديثه:"هناك تعديلات بسيطة على تشكيل الزمالك بناء على الشكل الخططي الذي يلعب به نادي الهلال، وسنبذل أقصى جهد لنا من أجل الفوز أمام منافس قوي".

وأتم:"الموسم الكروي في مصر كان طويل جدا وانتهى منذ أيام قليلة، ومن الممكن أن يتأثر اللاعبين بسبب عدم حصولهم على الراحة الكافية".

اقرأ أيضًا..

"صورة مثيرة".. جماهير الزمالك تستفز الهلال أمام مقر الزعيم 

اقرأ أيضا

سوبر لوسيل| دياز يكشف الفارق بين الهلال والزمالك.. كشف الأوراق

لوسيل .. حكاية ملعب قمة سوبر الهلال والزمالك قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن