هل يعاني ميسي من إصابة خطيرة؟.. "سعودي سبورت يكشف الحقيقة"

تاريخ النشر: 06/10/2022
125
منذ سنة
هل يعاني ميسي من إصابة خطيرة؟.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة عضلية بالأمس، خلال مواجهة بنفيكا البرتغالي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وتعادل باريس سان جيرمان بهدف لمثله أمام مضيفه بنفيكا على ملعب الأنوار في العاصمة البرتغالية لشبونة، قبل أن يستضيف الفريق الباريسي، ضيفه البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل ميسي هدف باريس سان جيرمان الوحيد في اللقاء، في الدقيقة "22"، حيث كان النجم الأرجنتيني قريبا من تسجيل الهدف الثاني قبل المغادرة.

وبات يتساوى باريس سان جيرمان حاليا مع بنفيكا في صدارة المجموعة، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ويأتي يوفنتوس الإيطالي في الترتيب الثالث بثلاثة نقاط فقط.

وغادر ميسي أرضية الملعب في الدقيقة "81" من عمر اللقاء، ليدخل بدلا منه الجناح الإسباني بابلو سارابيا، حيث اتضح على ليو أثناء خروجه بعض علامات الغضب، وهو ما أثار التساؤلات عن سبب التبديل.

تابع أيضا..

لماذا كان ميسي غاضبا أمام بنفيكا؟.. "جالتيير يفجر صدمة مثيرة" 

ويبقى السؤال.. "هل يعاني ميسي من إصابة خطيرة؟":

كشفت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن ميسي يعاني من انكماش عضلي، بسبب ضغط المباريات في الأسابيع الأخيرة سواء مع باريس سان جيرمان أو منتخب الأرجنتين.

وأوضحت في المقابل، شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن ميسي غادر أرضية الملعب، وهو يسير على قدمه بشكل طبيعي.

وكان كريستوف جالتيير مدرب باريس، أوضح عقب اللقاء: "ميسي بعد الركض كثيرا، شعر ببعض التعب، حيث كان الأفضل أن يغادر ويدخل زميل أخر بدلا منه".

وأشارت الشبكة الفرنسية، أن ميسي من طلب التغيير في الوقت المناسب، بعدم شعوره بأنه غير قادر على إكمال اللقاء بشكل طبيعي.

وهاجم جالتيير أيضا، قرارات حكم المباراة الذي لم يوفر الحماية الكافية للاعبي فريقه من التدخلات العنيفة من لاعبي بنفيكا، والتي أسفرت عن إصابة الظهير الأيسر نونو مينديز.

اقرأ أيضا

مرحبا بعودتك ليو.. تسريب كامل لتفاصيل حديث لابورتا وميسي هاتفيا

تمثال ميسي في كامب نو الجديد.. قرار تاريخي من رئيس برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن