هاكان يعترف: هذا البرشلوني هو سبب هدفي فى مرمى شتيجن!

تاريخ النشر: 11/10/2022
420
منذ سنة
هاكان يعترف: هذا البرشلوني هو سبب هدفي فى مرمى شتيجن!

اعترف التركي هاكان تشالهان أوغلو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن أحد لاعبي فريق برشلونة السابقين، أعطاه سر التسجيل فى مرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس البلوجرانا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن حامل اللقب ريال مدريد.

ويستعد برشلونة الإسباني على ملعبه كامب نو بعد غدا الأربعاء، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة قاسية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إنتر بهدف دون مقابل، عن طريق التركي هاكان، ليتوجب عليه الفوز يوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن النهائي.

اقرأ أيضًا:

خطة الجدار الحديدي لمواجهة برشلونة.. ماذا يفعل إنزاجي؟

كوارث ليفربول مستمرة.. يورجن كلوب في ورطة

هاكان يعترف: هذا البرشلوني هو سبب هدفي فى مرمى شتيجن!

وقال هاكان، في تصريحات صحفية: "لوكاكو اخبرني أنه عندما أصوب يجب أن أحاول التسديد على اليمين ، حيث يكون تير شتيجن أضعف قليلاً. اونانا قال لي ذلك أيضًا. قبل تسديدتي فكرت على الفور عن هذه الكلمات وكنت سريعًا ، لذا سجلت هدفًا".

وتابع: "سيكونون غاضبين، لديهم نيران في داخلهم ونعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، وإذا عملنا بنفس الطريقة في مواجهة الذهاب، لا أعتقد أن العديد من الفرق ستتاح لها الفرصة للفوز علينا".

جدير بالذكر أن الحارس الكاميروني، أندريه أونانا، الذي تخرج من أكاديمية لاماسيا في برشلونة، رحل عن النادي الكتالوني إلى أياكس وتألق خلال السنوات الأخيرة، لكنه رفض الانضمام للبلوجرانا من جديد، وانتقل إلى صفوف إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

تريند اليوم| جماهير برشلونة تختار الصفقات الجديدة.. عودة ميسي؟

ساكا ومارتينيلي يبتعدان عن ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن