مباريات اليوم| كلاسيكو إسبانيا.. ليفربول وسيتي والدوري السعودي

تاريخ النشر: 16/10/2022
348
منذ سنة
مباريات اليوم| كلاسيكو إسبانيا.. ليفربول وسيتي والدوري السعودي

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، في الدوري السعودي، والإسباني والإنجليزي، حيث تقام مواجهات قوية تجمع برشلونة وريال مدريد، وليفربول ومانشستر سيتي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الخامسة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

وفي العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يحل ألميريا ضيفا على ريال بيتس، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الليجا، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة ليدز يونايتد ضد أرسنال على ملعب آيلاند رود، في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وفي نفس الموعد يلعب أستون فيلا ضد تشيلسي على ملعب فيلا بارك، ومانشستر يونايتد يستضيف نيوكاسل في الأولد ترافورد.

وتختتم مباريات اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، بالكلاسيكو الناري الذي يجمع ليفربول ومانشستر سيتي في الأنفيلد.

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي

تنطلق مباريات اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهة النصر والفيحاء في الخامسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك.

وفي الثامنة والنصف مساء، يستضيف الاتحاد نظيره الوحدة في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

يتم بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية داخل المملكة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| اختبار صعب لبرشلونة بقمة الأبطال وسهل على ليفربول

مباريات اليوم| لقاءات نارية للنصر والاتحاد وقمة الدوري الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن