كارثة تنتظر برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو بسبب تهور لابورتا

تاريخ النشر: 16/10/2022
670
منذ سنة
كارثة تنتظر برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو بسبب تهور لابورتا

تتواصل تداعيات فوز ريال مدريد على برشلونة (3-1) في كلاسيكو الأرض، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وظهر برشلونة طوال أحداث المباراة، بشكل باهت وسط أخطاء دفاعية وشلل هجومي كبير، بينما كان ريال مدريد في حالة فنية مميزة للغاية دفاعيا وهجوميا.

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وفي المقابل، توقف رصيد برشلونة عند 22 نقطة، في الترتيب الثاني بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وشهد الشوط الثاني من عمر اللقاء، رفض حكم المواجهة، احتساب ركلة جزاء لبرشلونة، لصالح روبرت ليفاندوفسكي، بعد تعرضه للعرقلة في منطقة الجزاء، من داني كارفاخال.

وكانت تشير النتيجة وقتها لتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل، وتحديدا قبل أن يسجل برشلونة هدف تقليص الفارق في الدقيقة "83" من اللقاء.

لابورتا يفقد أعصابه باقتحام غرفة الحكام: 

كشف الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو"، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، ذهب لغرفة الحكام عقب المباراة، غاضبا، من أجل طلب توضيح لقرارت حكم اللقاء.

وأوضح أن لابورتا طلب من الحكام توضيح لبعض الحالات، أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء لليفاندوفسكي، وهو ما جعل الحكام يطالبوه بمغادرة الغرفة سريعا.

وأشار روميرو إلى أن حكم المباراة كتب في تقريره، تفاصيل اقتحام خوان لابورتا لغرفة الحكام، وهو أمر ممنوع قانون، وسيعرض النادي الكتالوني لعقوبات.

ومن المتوقع، أن تصدر لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني عقوبة بحق خوان لابورتا رئيس برشلونة، مع تحذير بعدم تكرار ما فعله، بالإضافة لغرامة مالية.

اقرأ أيضا

مفاجأة وحيدة بقائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

تشافي يصدم جماهير برشلونة بحقيقة الفريق بعد خسارة الكلاسيكو !

حمل تطبيق سعودي الآن