تسريبات الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخسر أمام بنزيما برقم قياسي

تاريخ النشر: 17/10/2022
738
منذ سنة
تسريبات الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخسر أمام بنزيما برقم قياسي

يستعد اليوم، الأثنين النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وكان بنزيما قد خاض مساء يوم الأحد، كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي برشلونة، حيث سجل الهدف الأول لفريقه في المباراة.

ويأتي التأكد من فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل الاسهامات القوية التي قدمها في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

ويعد السؤال الأهم، الذي يريد الجميع أن يعرفه بعد التأكد من فوز بنزيما بالكرة الذهبية، من سيكون صاحب المركز الثاني خلف النجم الفرنسي.

تابع أيضا.. 

التسريب النهائي.. بنزيما وكورتوا لباريس للتتويج بالأفضل في العالم 

ليفاندوفسكي أم ساديو ماني: 

كشفت شبكة "ABC" الإسبانية، أن مجلة فرانس فوتبول أخبرت بنزيما بالفعل صباح اليوم الأحد، بضرورة حضوره لباريس، لتسلم جائزة الكرة الذهبية.

وأوضحت أن كورتوا سيفوز بجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2022، بحسب ما أخبرته مجلة "فرانس فوتبول" المنظمة للجائزة.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي سيكون صاحب المركز الثاني في الترتيب النهائي، خلف بنزيما، وسيكون السنغالي ساديو ماني ثالثا مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق وبايرن ميونخ الحالي.

وسيكون الحارس البلجيكي تيبو كورتوا صاحب المركز الرابع في الترتيب النهائي للكرة الذهبية لعام 2022.

وأكدت التقارير، أن بنزيما صدم الجميع بسبب الفجوة الكبيرة بينه وبين صاحب المركز الثاني خلفه في التصويب، والذي حطم كافة الأرقام القياسية على مستوى الكرة الذهبية.

اقرأ أيضا

برشلونة المحظوظ يوجه النسخة الاسوء لبنزيما منذ عامين

ديشامب يعترف: كريم بنزيما حصد الكرة الذهبية 2022 وبجدارة واستحقاق

حمل تطبيق سعودي الآن