أحداث دوري روشن 8| قمصان الهلال والحكم يرفض "تضحية" نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 18/10/2022
87
منذ سنة

انتهت منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي شهدت العديد من اللقطات المثيرة للجدل وإنجازات قياسية في موسم 2022-2023.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف لمدة شهرين؛ حيث يدخل المنتخب السعودي المرحلة الأخيرة في برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وأثار الهلال جدلًا واسعًا بعد مشاركة لاعبيه في مباراة الطائي بالطقم الأسود المخصص للتدريبات، إثر اكتشاف فقدان الأطقم التي كان ينتظر ارتداؤها في المباراة.

طالع حصاد الجولة 8| الشباب يضمن الصدارة.. وغزارة "البطاقات الحمراء"

وعقب تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، احتفل مدافع الهلال علي البليهي للاحتفال بهدفه بطريقة مثيرة للجدل حيث توجه إلى شاشة VAR على طريقة الحكام.

وبعد تعادل سلبي استمر 75 دقيقة، نجح نجوم النصر في دك شباك الفيحاء بأربعة أهداف في 12 دقيقة عن طريق لويز جوستافو وتاليسكا لينهي النصر اللقاء بفوز عريض.

وفي مباراة الاتحاد والوحدة، تلقى رومارينيو تحية حارة من جماهير العميد أثناء خروجه للتبديل بعد تربعه في صدارة الهدافين التاريخيين للنادي.

وفي لقطة طريفة، قال ظهير الاتحاد مدالله العليان إنه حاول إقناع الحكم بأخذ البطاقة الصفراء بدلًا من عبد الرحمن العبود إلا أن الحكم صاد خطأ العبود ليمنحه الإنذار الثاني ويشهر البطاقة الحمراء.

وواصل الشباب الانفراد بصدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد نهاية الجولة الثامنة، بعد الوصول إلى النقطة 22، في أفضل انطلاقة بتاريخ الليوث في الدوري السعودي للمحترفين، كما حافظ النصر على وصافة الدوري برصيد 19 نقطة، فيم جاء الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الخامس".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أحداث دوري روشن الجولة1|هوية الهلال ..إثارة النصر وقنبلة المولد

أحداث دوري روشن 6| عودة روما والشباب يكتب التاريخ بـهدف عكسي

حمل تطبيق سعودي الآن