بنزيما: حققت كل أحلامي.. وزيدان ورونالدو أفصل مني

تاريخ النشر: 20/10/2022
156
منذ سنة
بنزيما: حققت كل أحلامي.. وزيدان ورونالدو أفصل مني

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أنها حقق كل أحلامه، بعد فوزها بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".

ويأتي  فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل الاسهامات القوية التي قدمها في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

وسلم الجائزة لكريم بنزيما، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان أخر فرنسي قد حقق الكرة الذهبية في عام 1998.

وانتقل بنزيما لريال مدريد في صيف عام 2009، قادما من ليون الفرنسي، حيث كان يتعرض لانتقادات حادة من جماهير الفريق الملكي، طوال سنوات ما قبل مغادرة رونالدو.

وتفوق كريم بنزيما على الثلاثي "كيفين دي بروين، ساديو ماني، روبرت ليفاندوفسكي"، في سباق الكرة الذهبية.

تابع أيضا.. 

أرتيتا يكشف عن حجم إصابة نجم أرسنال 

أرسنال يواصل تفوقه في الدوري الأوروبي بفوز على أيندهوفن 

بنزيما: حققت كل أحلامي.. وزيدان ورونالدو أفصل مني

قال بنزيما في تصريحات صحفية: "لقد حققت الأحلام الثلاثة التي حلمت بها في حياتي وهي شراء منزل لأمي، التوقيع لريال مدريد لأنه أفضل نادٍ في العالم والثالث هو الكرة الذهبية. أنا فخور جدًا بعملي.".

وتابع: " أنا لست أفضل من زيزو ​​ورونالدو، نحن مختلفون، إنهم رائعون ولا يمكنني فعل ما فعلوه في الملعب، لكنهم ساعدوني في التحسّن كثيراً، لست في مستوى هذا الثنائي، لقد فازوا بالكرة الذهبية وقد قمت بذلك للتو، لكن من الصعب الوصول إلى مستواهما".

وأكمل: "عندما كنت صغيراً، لعبت مع لاعبين كبار وكان يجب أن تكون الأفكار في رأسي أوضح وأسرع. كان علي أن أتحرك بشكل أسرع، وأُسدد بشكل أسرع، وهذا يساعدني الآن، لعبتي الآن عبارة عن لمسة واحدة وأعرف ما سأفعله عندما تأتي الكرة إلي".

اقرأ أيضا

أخيرا.. بنزيما يكشف سر لقب الحكومة بعد الفوز بالكرة الذهبية

بعد 10 سنوات.. مورينيو يعتذر لبنزيما على وصفه بـ القطة 

حمل تطبيق سعودي الآن