سلمان الفرج يكشف.. لماذا يرفض الحديث إعلاميا بعد مباريات الهلال؟

تاريخ النشر: 24/10/2022
246
منذ سنة
سلمان الفرج يكشف.. لماذا يرفض الحديث إعلاميا بعد مباريات الهلال؟

فسر النجم سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، رفضه الخروج إلى وسائل الإعلام، بعد المباريات، سواء في حالة الفوز أو الهزيمة، موضحًا أن الأمر كلفه الكثير من ناحية الغرامات المالية.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

سلمان الفرج يكشف.. لماذا يرفض الحديث إعلاميا بعد مباريات الهلال؟

وأجرى النجم سلمان الفرج، حديثًا إعلاميًا مطولًا مع الإعلامي تركي العجمة، عبر برنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، أدلى خلاله بالعديد من التصريحات المتعلقة بمسيرته الطويلة مع كرة القدم بين صفوف الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما قاله النجم سلمان الفرج، بشأن عدم الرغبة في الحديث إلى وسائل الإعلام بعد مباريات الهلال:

- الكل يعرف أنني لا أحب الظهور الإعلامي كثيرًا.. أسمع من بعض الإعلاميين لماذا لا يحب سلمان الفرج، الظهور؟ لكني أكون مرتاحًا هكذا بشكل أكبر.

- لا أجيد الإدلاء بالتصريحات الإعلامية؟ هذا غير صحيح.. لكني أرى أن عملي يكون داخل ملاعب كرة القدم، هذا هو ما يهم، كيف ألعب، كيف أستعد، كيف أؤدي تماريني.. لكن ليس من الضروري أن أخرج إلى الإعلام بشكل دوري.

- من الخطأ بالنسبة لي أن أظهر بتصريحات إعلامية بعد كل مباراة يخوضها الهلال.. أحب الظهور فقط بعد تحقيق البطولات والإنجازات من أجل توجيه الشكر إلى الجماهير.

- في بداياتي كلاعب كرة القدم، خسرت أكثر من نصف راتبي تقريبًا بسبب غرامات عدم الظهور إعلاميًا بعد المباريات.. وأنا من يدفع تلك الغرامات وليس الهلال.

- بعض المراسلين كان يصر على طلب إجراء لقاء إعلامي معي، ما كان يكلفني بعد كل مباراة، ما يقرب من 10 آلاف ريال سعودي، لكني كنت أرفض أيضًا الحضور.. لكني تغيرت، ونضجت قليلًا، وأصبحت أرى أنه من حق الجماهير، أن أتحدث سواء وقت الخسارة أو الفوز.

اقرأ أيضا

مفاجأة| النصر منع انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال بـ0 يورو

اختيار مفاجئ.. سامي الجابر يرشح ثنائي الهلال للفوز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن