سلمان باكيا.. يسترجع ذكريات أسوء 4 أيام ويوجه رسالة شديدة اللهجة

تاريخ النشر: 24/10/2022
2574
منذ سنة
سلمان باكيا.. يسترجع ذكريات أسوء 4 أيام ويوجه رسالة شديدة اللهجة

بنبرة حزينة، استرجع سلمان الفرج نجم الهلال والمنتخب الأول السعودي، ذكريات الإعداد لمباراة اليابان في تصفيات مونديال 2018 وسط الأجواء الصعبة بعد الهزيمة أمام الإمارات. 

وقال سلمان الفرج بعيون تملئها الدموع، في حواره مع الإعلامي تركي العجمة، عبر برنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، عن كواليس السخارة من الإمارات: "مباراتنا أمام الامارات بتصفيات 2018 كانت والدتي بالعناية ولعبت مباراة سيئة وتعرضت لنقد وكلمات غريبة من بعض الإعلاميين اللي همهم (الفلوس فقط) مع احترامي، ما يدرون أن الناس عندها ظروف ؟". 

اقرأ أيضا.. 

مدير النصر: العالمي أقوى من هذه الأندية والصفقات الجديدة مفاجأة 

أسطورة النصر يكشف تطورات حالة ماجد عبدالله 

وتابع نجم الأخضر متأثرا: "أمي قالت لي لا ترجع للرياض بعد مباراة الإمارات قالت لي لا ترجع وكمّل لمباراتك ضد اليابان، وطالبتني بالانتصار والتأهل للمونديال (2018)".

واصل سلمان الفرج: "يطلعون لك بعض الإعلاميين ويقولون ليه فلان ياخذ المبلغ الفلاني؟ مع احترامي همهم الفلوس بس، كانت مباراة اليابان حاسمة وكنا تعرضنا لنقد لاذع وأراء غريبه ضايقتنا".

وأضاف نجم الوسط: "قبل مباراة اليابان الحاسمة 2018 تعرضنا لنقد لاذع ودخول بالنوايا ومافيه أي تحفيز، تعرضنا لضغوظات غير طبيعية لدرجة أننا جلسنا يومين بالمعسكر محد يكلم الثاني من قوة الضغط كنا نبي احد يحفزنا، المفروض تحفز باقي لنا مباراة حاسمة وبعدها انتقد".

طالع أيضا.. 

بالاستحواذ.. الهلال في الصدارة والنصر وصيفا والاتحاد بمركز متأخر 

المسحل يتواصل مع نجم التعاون ويطمئن الجماهير على إصابته 

وأردف سلمان الفرج باكيا: "عشنا أسوء 4 أيام بين مباراة الإمارات واليابان، اللاعبيين لا أحد يكلم الثاني من ضغط الإعلام، كآبة، والتمرين كأنه عزاء". 

اقرأ أيضا

في 2008.. سلمان الفرج يروي قصة الهدف الذي اقتحم به تشكيل الهلال!

صادم جدا.. تعرف على أول راتب في مسيرة سلمان الفرج مع الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن