حمد الله في دوري روشن..تحدى الإيقاف و7 أهداف تفصله عن نادي المائة

تاريخ النشر: 06/11/2022
652
منذ سنة
حمد الله في دوري روشن..تحدى الإيقاف و7 أهداف تفصله عن نادي المائة

تمكن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من التألق في الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، رغم أزمة الإيقاف التي واجهها على خلفية شكوى نادي النصر.

وشارك عبد الرزاق حمد الله في 6 مباريات مع الاتحاد، في مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع فرصتين كبيرتين.

اقرأ أيضًا: مفاجأة في الاتحاد.. حمد الله يقترب من الانتقال إلى أوروبا

وقررت لجنة الاحتراف منع عبد الرزاق حمد الله من اللعب رسميًا لمدة 4 شهور، كما تقرر منع الاتحاد من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، والتي تضمنت تسجيلات بوجود مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء وجود اللاعب في الفترة المحمية من عقده مع النصر، قبل أن يقرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، تعليق قرار الإيقاف، ليعود حمد الله إلى الملاعب.

وسجل عبد الرزاق حمد الله، 4 أهداف في دوري روشن السعودي؛ بواقع هدفين في الخليج، وهدف في الفتح، وآخر في ضمك، ليرفع رصيده إلى 17 هدفًا بقميص الاتحاد.

ورفع عبد الرزاق حمد الله رصيده إلى 93 هدفًا و15 تمريرة حاسمة، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بواقع 77 هدفًا مع النصر و16 هدفًا مع الاتحاد، ليصبح على بعد 7 أهداف من دخول نادي المائة في دوري المحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أسرار النصر وقرار حاسم من حمد الله.. وكيل نجم الاتحاد يفجرها

ترتيب هدافي دوري روشن| حمد الله يرعب الهلال والنصر ويزحف للصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن