الأخضر يسعى للتخلص من لعنة 12 مباراة في كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 10/11/2022
643
منذ سنة
الأخضر يسعى للتخلص من لعنة 12 مباراة في كأس العالم 2022

تترقب الجماهير السعودية بصفة خاصة والعربية والأسيوية على وجه العموم نتائج الأخضر في مونديال قطر الذي يُسدل الستار عليه بعد أيام ، خاصة وأن المنتخب السعودي سيخوض المنافسات في مجموعة صعبة تضم معه ، كلاً من الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمكسيك وبولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني.

نتائج الأخضر السابقة مع الثلاثة منتخبات غير جيدة فقد لعب من قبل 12 مباراة أمام الثلاث فرق بواقع 4 مواجهات أمام الأرجنتين و3 أمام بولندا و5 أمام المكسيك ، ولم يعرف المنتخب السعودي الفوز في هذه المواجهات.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وخاض المنتخب السعودي، 4 مباريات سابقة ضد نظيره الأرجنتيني بدون تحقيق أي فوز بواقع خسارتين وتعادلين وسجل 3 أهداف فقط واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ولا تبدو نتائج الأخضر مع نظيره البولندي أحسن حالاً ، فقد لعب أمامه 3 مباريات خسرها الأخضر جميعا وسجل هدفين واستقبلت شباكه 5 أهداف.

ونفس الأمر بالنسبة لنتائج السعودية أمام المنتخب المكسيكي ، فقد إلتقى المنتخبين في 5 مباريات خسر منها الأخضر 4 مباريات وتعادل الفريقين في واحدة وسجل الأخضر هدفين واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

ويستهل الأخضر منافساته في كأس العالم التى تقام لأول مرة في أرض عربية أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري ثم يلعب في المباراة الثانية أمام بولندا أمام 26 الشهر ذاته قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قوية أمام المكسيك يوم 30 نوفمبر.

ويسعى المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد في تقديم نتائج قوية أمام الفرق الثلاثة والفوز في مباراة أوأكثر خلال دور المجموعات على أمل تحقيق مفاجأة والتأهل للدور التالي في البطولة العالمية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| كأس العالم يصل الرياض

قطر 2022| رباعي الهلال والنصر والاتحاد.. المستبعدون من الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن