دياز يخطط لعلاج سلبيات 8 جولات في الهلال خلال مونديال قطر

تاريخ النشر: 11/11/2022
212
منذ سنة
دياز يخطط لعلاج سلبيات 8 جولات في الهلال خلال مونديال قطر

يأمل الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، في تجاوز "صدمة البدايات"، التى تعرض لها الفريق، خلال الأسابيع الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما حقق نتائج غير جيدة أبعدته عن القمة.

ويرغب المدرب الأرجنتيني، في استغلال فترة توقف الدوري الحالية؛ لتحسين أداء لاعبيه وعلاج السلبيات التى عانى منها الفريق الهلالي، بسبب منافسات بطولة كأس العالم، التى تقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويعول دياز على المعسكر الذي يخوضه الهلال بالإمارات، من أجل تجهيز لاعبيه جيداً، وتجاوز الأخطاء التى ظهرت في أداء كتيبة الفريق، خلال مباريات ما قبل توقف الدوري؛ بسبب مشاركة الأخضر السعودي في منافسات كأس العالم بقطر.

وخاض الهلال 8 مباريات قبل توقف الدوري السعودي، فاز في خمس وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد، ويحتل الزعيم المركز الرابع في دوري "روشن"، برصيد 17 نقطة، وسجل لاعبيه 13 هدفاً، واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

ويتطلع حامل اللقب في أخر نسختين من المسابقة المحلية الأقوى في القارة الآسيوية والوطن العربي، لتحقيق الانتصارات، مع استئناف المسابقة، بهدف الصعود لقمة المسابقة، التى يحتلها حالياً الشباب برصيد 22 نقطة، ويليه النصر الغريم التقليدي بـ19 نقطة، ثم يأتي بعدهما الاتحاد بـ18 نقطة.

* خطة رامون دياز في الهلال أثناء كأس العالم 2022

وينوي دياز، تطبيق برنامج اليوم الكامل، بدءًا من الأسبوع الأول، بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات، السبت المقبل، عقب انتهاء الإجازة التي حصلوا عليها، بعد نهاية الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وتطبيق برنامج اليوم الكامل، سيكون في مقر النادي لمدة أسبوعين، من أجل متابعة الوجبات الغذائية الثلاث في النادي عبر البرتغالي جوو، اختصاصي التغذية، الذي سيراقب أيضًا الأوزان، مع فرض تدريبات صباحية ومسائية، تشمل الإعداد البدني والفني، ورفع المعدل اللياقي بعد العودة من الإجازة، التي استمرت نحو 27 يومًا.

اقرأ أيضا

روزنامة الهلال تصدم رامون دياز.. 7 بطولات وحرمان من التسجيل

الهلال يضم نجم النصر؟.. تطورات حاسمة في صفقة 2023 المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن