صحف السعودية| قائد برشلونة إلى دوري روشن ومدينة رياضية للشباب

تاريخ النشر: 17/11/2022
480
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 17 /11 / 2022، الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

خسر المنتخب السعودي أمام ضيفه الكرواتي بهدف في مباراة ودية أمس الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن استعدادات الطرفين لكأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق الأحد في قطر.

الرياضية

الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب السعودية، عقد اجتماعًا مع أمين بخاري، حارس المرمى، وأبلغه باستمراره مع بعثة الأخضر على الرغم من استبعاده خارج القائمة النهائية التي تضم 26 لاعبًا، والمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

الجزيرة

أبدى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، سعادته بالنتائج الإيجابية المتصاعدة التي أظهرتها الاختبارات التي أجريت للاعبين منذ عودتهم لمزاولة نشاطهم التدريبي بداية هذا الأسبوع.

الرياض

توقع شركة الشباب الاستثمارية ظهر اليوم (الخميس)، اتفاقية تأسيس صندوق «بلوم الشباب سيتي» وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة خالد البلطان والرئيس التنفيذي لشركة «بلوم إنفست» المهندس عبدالله الرشود والرئيس التنفيذي لشركة بندر العقارية بندر الغامدي، وذلك لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية لنادي الشباب.

البلاد

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نجم وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا سيرجيو بوسكيتس قد ينتقل مجاناً إلى أحد أندية الدوري السعودي عقب نهاية الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن