تقارير.. "كافاني المصري" يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/10/2018
615
منذ 5 سنوات
تقارير.. "كافاني المصري" يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن اقتراب عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي من اللعب بالدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويتألق المهاجم المصري عمرو مرعى بشكل ملحوظ مع النجم الساحلى التونسي مؤخرًا، بعد تسجیله 3 أھداف فى الدورى المحلى بواقع ھدف التعادل فى مرمى الملعب التونسى، وھدفین فى الفوز على الإتحاد المنستیرى بخماسیة مقابل ھدفین، فضلا عن ھدف أخر فى مرمى الرمثا الأردنى فى إیاب دور الـ32 بالبطولة العربیة .

وأفادت صحيفة مصرية، أن اللاعب الشهير بـ"كافاني" الكرة المصرية، دخل دائرة حسابات بعض الأندیة السعودیة و الإماراتيه وإلى جانب نادي الزمالك، عقب تألقه الملفت خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير، إلى تلقى نبیل أبو زید وكیل أعمال عمرو مرعي، اتصالات من بعض الأندیة السعودية لاستطلاع الرأى فى ضمه، وھو ما یتوقف على نتیجة المفاوضات مع النجم الساحلى. 

يذكر أن، عمرو مرعي شارك مع النجم الساحلي، في 41 مباراة بواقع 2446 دقيقة، خلال مسيرته مع الفريق التونسي بكل البطولات في 3 مواسم، سجل فيها 10 أهداف وصنع 7 آخرى، علمًا أنه اشتعل خلال الموسم الجاري بالدوري حيث سجل 3 أهداف وصنع آخر في 4 لقاءات فقط.

اقرأ أيضا

أبطال إفريقيا| وفاق سطيف والنجم الساحلي إلى ربع النهائي

رسميا| النجم الساحلي التونسي يتعاقد مع مهاجم الاتحاد السابق

حمل تطبيق سعودي الآن