قطر 2022| فينسيوس يتحدى الجميع.. "راقصات السامبا مستمرة"

تاريخ النشر: 07/12/2022
134
منذ سنة
قطر 2022| فينسيوس يتحدى الجميع.. راقصات السامبا مستمرة

أكد البرازيلي، فينسيسوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن الرقصات البرازيلية، ستستمر خلال المواجهات المتبقية، بمنافسات كأس العالم قطر 2022.

وحجز منتخب البرازيل، مقعدًا في ربع نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بفوز كبير على كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 974، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وعقب إحراز ريتشارلسون للهدف الثالث في مرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة 30، توجه لاعبو البرازيل إلى المدرب تيتي، ليؤدوا رقصة الاحتفال بالهدف، ليشاركهم المدرب في الرقصة الاحتفالية التي خطفت الأضواء في مباراة كوريا.

ورد تيتي على تصريحات روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، الذي أعرب عن ضيقه إزاء احتفال لاعبي البرازيل بعد كل هدف في مرمى كوريا، ووصف اللاعبين بـ"عدم الاحترام" للمنافس، خاصة بعد قيام المدرب بمشاركتهم الرقصة.

وقال تيتي إنه لا يوجد تفسير للرقصة سوى الفرحة بالهدف وآداء اللاعبين المتميز، ولا يعني إطلاقًا عدم احترام المنافس الكوري أو مدربهم البرتغالي باولو بينتو الذي يكن له احترامًا كبيرًا.

قطر 2022| فينسيوس يتحدى الجميع.. "راقصات السامبا مستمرة"

قال فينسيوس: " لم ننتهي بعد الراقصات لايزال لدينا الكثير من الرقصات سنؤديها في المونديال ، هناك من سيغضب لفرحنا لا نهتم لهم فالأهم أن نصنع السعاده لمشجعينا و بلدنا".

وتابع: "يُحب الناس الشكوى عندما يرون أشخاص سعداء".

وواصل: "أنا حققت حلمي عندما شاركت نيمار الملعب، لقد كان لاعبًا أتطلع اليه دائمًا وأردت أن أفعل ما يفعله".

وتأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، ليضرب موعدًا مع كرواتيا، وصيف النسخة السابقة، على ملعب المدينة التعليمية في السادسة مساء الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضا

قطر 2022| أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم البرازيل بعد رباعية كوريا

استقالة مدرب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن