صحف السعودية| عودة دوري روشن.. تأهيل عسيري وفشل صفقة نجم الأهلي

تاريخ النشر: 15/12/2022
435
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 15-12-2022،  الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وعادت عجلة المسابقات الرياضية في المملكة للدوران، بعد توقف امتد لشهرين بسبب مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم، والتي ودعها من دور المجموعات بعد أن حقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، قبل أن يخسر من بولندا والمكسيك؛ على التوالي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الاقتصادية

ينتظر أن تصرف إدارة نادي الباطن النظر عن التعاقد مع المصري محمد مجدي "أفشة"، لاعب فريق الأهلي المصري، بسبب المبلغ المالي الذي وضعه النادي المصري، البالغ 750 ألف دولار "2.8 مليون ريال" لإكمال عملية انتقال محمد مجدي أفشة للعب في دوري روشن السعودي، بنظام الإعارة، الذي يبدأ من يناير، ولمدة عام كامل.

عكاظ

يخوض فريق الأهلي أول لقاءاته المؤجلة في دوري يلو للدرجة الأولى أمام فريق العين عند تمام الساعة 3:40 من مساء اليوم (الخميس)، على استاد مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة، وذلك ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة.

الرياضية

عبد الفتاح عسيري، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يخضع لبرنامج بدني خاص من أجل تقوية الجوانب اللياقية والعضلية في مركز “موف” الطبي خلال الأيام الجارية.

الجزيرة

يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اجتماعا في قطر من أجل حسم ملف البلد المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية، وسط تقارير تشير لاختيار الإمارات، بالإضافة لمشاركة الهلال ممثلا عن القارة الآسيوية.

الرياض

تستأنف اليوم (الخميس ) مباريات "دوري روشن السعودي"، بعد توقف دام شهرين بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول في معسكر أبوظبي ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد وأيضا المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر 2022، والتي قدمها لاعبو "الأخضر" بمستويات مميزة.

حمل تطبيق سعودي الآن