لابورتا يغازل ميسي ويطالبه بالعودة للاعتزال في برشلونة

تاريخ النشر: 22/12/2022
177
منذ سنة
لابورتا يغازل ميسي ويطالبه بالعودة للاعتزال في برشلونة

كشف خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، موقف فريقه من التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

بعض التقارير في الأيام الماضية، أكدت أن ميسي يشترط العودة لبرشلونة، حال التفاوض معه، عن طريق خوان لابورتا رئيس برشلونة، الذي لابد أن يجرى معه اتصال هاتفي يطلب منه بالعود للفريق الكتالوني من جديد.

وفي الوقت ذاته، يتواصل باريس سان جيرمان بشكل مستمر، مع عائلة ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

هل يعود ميسي لبرشلونة؟:

وقال خوان لابورتا في حوار مع قناة برشلونة، بشأن التعاقد مع ميسي: "بالنسبة لنا, ليو ميسي هو أفضل لاعب على الإطلاق".

وأضاف: "لقد كان هنا وأنا مقتنع بأن في قلبه سيظل كولي دائمًا وسيكون مرتبطًا ببرشلونة، سواء عاد كلاعب أم لا، الآن هو لاعب لباريس سان جيرمان لكن نود أن يعود يومًا ما".

وأوضح: "لا يمكننا إنشاء قضية حول ميسي وفقًا للكتهنات".

وأتم قائلا بشأن استعادة خدمات ليو: "ميسي لاعب في باريس سان جيرمان ولديه عقد معهم، لقد فاز بكأس العالم وكل الكوليز سعداء من أجله، لكن لا أريد أن أخلق توقعات لأنه في الوقت الحالي صعب للغاية".

اقرأ أيضا

تشيلسي يزاحم برشلونة على هدف تشافي.. عملية كوندي تتكرر

ميسي يحسم مستقبله مع باريس.. برشلونة يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن