مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وباريس ويعلن تجديد عقد 4 نجوم

تاريخ النشر: 24/12/2022
269
منذ سنة
مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وباريس ويعلن تجديد عقد 4 نجوم

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تجديد عقد رباعي الفريق، قبل عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية من الدور الـ16، على حساب بيرنلي، بنتيجة (2-0)، على ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى هذا الدور بعدما تمكن من إقصاء فريق أستون فيلا من دور الـ32 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في مباراة انتهت بفوز اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد ضد تشارلتون أثليتك، في الدور ربع النهائي من منافسات كأس الرابطة، في فترة ما بين 10، 11 يناير المقبل 2023.

تابع أيضًا..

صدق أو لا تصدق.. برشلونة يعرض رافينيا للبيع بعد 5 أشهر فقط 

هازارد الجديد يثير الإعجاب في ريال مدريد 

مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وباريس ويعلن تجديد عقد 4 نجوم

كشف الموقع الرسمي للشياطين الحمر، عن تفعيل بند خيار موسم أخر في عقد الرباعي، "ماركوس راشفورد، ديجو دالوت، فريد، لوك شاو".

وبعد تفعيل البند من قبل اليونايتد، من المقرر أن يرتبط الرباعي بعقد مع الفريق الإنجليزي، حتي نهاية موسم 2023-2024.

وقطع مانشستر يونايتد، إمكانية رحيل راشفورد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مجانًا في الصيف القادم، بعدما أكد ناصر الخليفي، رئيس الفريق الباريسي، أنه سيعي لضم اللاعب إذا كان حر.

ومن جهته حاول برشلونة الإسباني، من ضم دالوت، في صفقة انتقال حر خلال الصيف القادم، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، واحتياجه لظهير الأيمن، لكن بعد التجديد أصبح من الصعب ضم اللاعب في الانتقالات المقبلة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف بطل كأس العالم بالشرط الجزائي

قرار مرتقب في الهلال.. بعد السقوط المذل أمام نيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن