احذر يا برشلونة.. الأفضل في العالم جاهز لقيادة ريال مدريد 

تاريخ النشر: 26/12/2022
131
منذ سنة
احذر يا برشلونة.. الأفضل في العالم جاهز لقيادة ريال مدريد 

يستعد ريال مدريد يوم الجمعة المقبل، لمواجهة مضيفه بلد الوليد، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسيعود ريال مدريد لمباريات الدوري الإسباني من جديد، بعد توقف استمر لأكثر من 40 يوما بسبب منافسات كأس العالم "قطر 2022".

وكان ريال مدريد قد خاض بالأمس مباراة ودية أمام خيتافي في المدينة الرياضية الخاصة به، استعدادا لعودة منافسات الليجا بداية من لقاء بلد الوليد.

وشارك بنزيما في مواجهة خيتافي بالأمس، بدون وضع ضمادة على يده، في ظل إصابته الشهيرة التي تعرض لها قبل 3 سنوات في إصبع "الخنصر".

بنزيما يعود لقيادة ريال مدريد بعد غياب طويل: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بنزيما بات جاهزا لخوض مباراة كاملة، حيث سيقود ريال مدريد بشكل أساسي أمام بلد الوليد يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت أن بنزيما بات في حالة بدنية مميزة، حيث أنه شارك في جزء كبير من لقاء خيتافي، وعلى أتم الاستعداد لقيادة ريال مدريد في مباريات الليجا.

وأشارت إلى أن بنزيما تعافى تماما من كافة الإصابات التي تعرض لها في الفترة الماضية، والتي كان أبرزها التي جعلته يستبعد من معسكر منتخب فرنسا في كأس العالم.

ويشارك بنزيما منذ أسبوعين تقريبا بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد، وهو ما أكد بأنه كان قادرا على خوض منافسات المونديال رفقة الفريق الفرنسي.

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، الذي غاب عنه بنزيما في المباريات الثلاثة الأخيرة قبل التوقف الدولي بداعي الإصابة.

اقرأ أيضا

بنزيما يرد للمرة الأولى على خدع ديشامب: استمر في الكذب

صورة| أخيرا.. بنزيما يعالج الإصبع المكسور بعد 3 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن