قرار نهائي.. توني كروس يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا 

تاريخ النشر: 27/12/2022
353
منذ سنة
قرار نهائي.. توني كروس يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا 

يستعد النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بإمكانية اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري

وعاش توني كروس مع ريال مدريد موسم من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ورفض توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي اقترب على النهاية.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم.

وشارك توني كروس في بداية الموسم الماضي، تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الاوروبي، للمرة الخامسة في تاريخه، بالفوز (2-0) على آينتراخت فرانكفورت الألماني.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الشتوية على المستوى المحلي والعالمي 

الاعتزال في نهاية الموسم: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن توني كروس، قرر عدم التجديد مع ريال مدريد، والاعتزال بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.

وأوضحت أن  توني كروس يدرس بشكل جدي، حال لم يقدم المستوى المتوقع منه في النصف الثاني من هذا الموسم، أن يعلن اعتزاله كرة القدم، بقميص ريال مدريد.

وأشار إلى أن توني كروس قد أبلغ عدد من زملائه في ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة بأنه ينوي الاعتزال نهائيا بنهاية الموسم الجاري.

ويأتي قرار توني كروس باعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبته إنهاء مسيرته الكروية وهو في أعلى هرم كرة القدم.

وفي المقابل، صدمت إدارة ريال مدريد من قرار اللاعب، ولكن في نهاية الأمر، الجميع يتفهم أن توني لاعب ناضج ويمتلك الخبرة الكافية لاتخاذ قرار مثل هذا.

اقرأ أيضا

بيريز ينجح دائما.. توني كروس يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد

كروس يتحدث عن تأثير فلورنتينو بيريز في ريال مدريد.. ذهبي وصادق

حمل تطبيق سعودي الآن