ديربي كتالونيا| غياب وحيد عن برشلونة أمام إسبانيول

تاريخ النشر: 28/12/2022
155
منذ سنة
ديربي كتالونيا| غياب وحيد عن برشلونة أمام إسبانيول

يستعد برشلونة الإسباني لمواصلة حملته من جديد في المسابقات المحلية، بعد نهاية كأس العالم 2022 بقطر، حيث أحرز المنتخب الأرجنتيني لقب المسابقة.

وسيعود برشلونة لمباريات الدوري الإسباني من جديد، بعد توقف استمر لأكثر من 40 يوما بسبب منافسات كأس العالم "قطر 2022".

ويستضيف برشلونة نظيره إسبانيول، في الرابعة عصر السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة 15، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، برصيد 35 نقطة، بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة.

ديربي كتالونيا| غياب وحيد عن برشلونة أمام إسبانيول

وعاد جميع نجوم برشلونة للتدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء، باستثناء البولندي روبرت ليفاندوفسكي الموقوف,

ولذلك فإن جميع اللاعبين سيكونوا متاحين للمشاركة في الديربي ضد اسبانيول يوم السبت، ما عدا المهاجم البولندي الذي سيغيب بسبب الإيقاف.

وانضم الفرنسي جويل كوندي، لتدريبات برشلونة الصباحية اليوم، بعدما قطع إجازته، استعدادًا لخوص الديربي أمام إسبانيول.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض  للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

ورفضت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، تظلم برشلونة، بشأن عقوبة الهداف البولندي، خاصة أن حكم المباراة خيل مانزانو، كتب في تقريره أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب.

وبات برشلونة حاليا في موقف سيء للغاية، عقب المونديال حيث سيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهات إسبانيول، ومن ثم أتلتيكو مدريد، وأخيرا ريال بيتيس.

ويستعد برشلونة في الفترة ما بين الـ 11 حتى الـ 15 من يناير المقبل، لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني على الأراضي السعودية، حيث سيلتقي مع ريال بيتيس بطل كأس إسبانيا الموسم الماضي، في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

احذر يا برشلونة.. الأفضل في العالم جاهز لقيادة ريال مدريد 

ميسي يمنع بوسكيتس من الرحيل عن برشلونة.. انتظر حتى 2024

حمل تطبيق سعودي الآن