دوري روشن"13"| ديربي الشباب والنصر.. مواجهات سهلة للاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 11/01/2023
646
منذ سنة

تنطلق منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الخميس بإقامة مباراتين فقط، على أن يتم استكمال باقي اللقاءات أيام الجمعة والسبت والأحد.

ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، ويلاحقه الشباب في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، والهلال ثالثا بنفس الرصيد، والاتحاد رابعا بـ 25 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباريات الخميس في الدوري السعودي

تقام الخميس مباراتين في نفس الموعد الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الأولى يلعب فيها الطائي أمام التعاون على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، والثانية يواجه فيها الفتح نظيره الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

موعد مباريات الجمعة في الدوري السعودي

تنطلق مباريات الجمعة بمواجهة أبها وضمك في الثالثة والنصف عصرا، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ثم يواجه الخليج نظيره الوحدة في السادسة مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

موعد مباريات السبت في الدوري السعودي

تقام السبت ثلاث مباريات في الدوري السعودي، الأولى في الثالثة والنصف عصرا تجمع الباطن مع الاتحاد على ملعب نادي الباطن، ثم في السادسة يواجه الرائد نظيره الفيحاء على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وتختتم مباريات السبت بقمة لقاءات الجولة، عندما يواجه النصر متصدر جدول الدوري منافسه الشباب الذي يحتل الوصافة، في الثامنة والنصف على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

موعد مباراة الأحد في الدوري السعودي

تختتم مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي بمواجهة الهلال والعدالة في السادسة مساء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

ترتيب الهدافين في الدوري السعودي قبل الجولة 13

يتصدر البرازيلي تاليسكا لاعب النصر جدول ترتيب الهدافين في الدوري السعودي بـ 11 هدف، ويلاحقه النيجيري إيجالو نجم الهلال بـ 8 أهداف، ثم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد وكارلوس جونيور لاعب الشباب بـ 7 أهداف لكل منهما.

إحصائيات الدوري السعودي قبل الجولة 13 من الدوري السعودي

شهدت المباريات خلال 13 جولة تسجيل 237 هدف، منهم 158 هدف للمحترفين الأجانب، و70 هدف للاعبين المحليين.

وتم احتساب 20 ركلة جزاء، و340 بطاقة صفراء، و14 كارت أحمر.

حمل تطبيق سعودي الآن