بتصريحات نارية.. نايف هزازي يثير الجدل في الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 20/02/2023
1740
منذ سنة
بتصريحات نارية.. نايف هزازي يثير الجدل في الاتحاد والنصر

أطلق نايف هزازي، نجم الاتحاد والنصر والشباب السابق، تصريحات نارية، أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عن كواليس أزماته داخل الأندية التي لعب لها. 

نايف هزازي يفتح قلبه للجماهير بتصريحات مثيرة

نايف هزازي يفتح قلبه للجماهير بتصريحات مثيرة

قال نايف هزازي في تصريحات لبرنامج "علي مسؤوليتي" المذاع على قناة دبي الرياضية: "عندما كنت في النصر كانت هناك مشكلة بين اثنين، للأسف لا استطيع ذكر أسمائهم، ولكن اللي منهم يتمنى لي الخير، فأنا كذلك أتمنى له الخير، ومن يتمنى لي الشر، لا أتمنى له إلا الشر". 

وتابع هزازي: "للأمانة، صارت مسألة شخصية بينهم هم الاثنين وأنا بالنص، نايف يلعب، لا نايف ما يلعب، رغم أنني بدأت مع النصر بداية قوية جدا، إلا أنه في النهاية من يملك قرار نايف يلعب أو ما يلعب في النصر ليس المدرب، لدينا على مستوى الخليج ولا مدرب يمتلك الكلمة الأولى".

وتطرق نايف للحديث عن أزمة أخرى، قائلا: "نعم قلت احتياطي بالنصر ولا أساسي بأي نادي آخر، لأنني ظللت في هذا النادي لمدة 8 أشهر لم استلم راتبي، لذلك وافقت على الانضمام للعالمي ولو لم ألعب أساسيا".

وتابع نجم الاتحاد والنصر السابق: "لو كان الدعم الحاصل الآن من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، موجود على وقتنا سابقا لكنا نحن اللاعبين محميين وبقوة". 

وواصل نايف هزازي: "حتى حقوقنا نأخذها وما في تأخير، أنظري للاعبين اليوم في المنتخب يلعبون بكل أريحية على الرغم أن 50% منهم ما يلعبون أساسيين مع أنديتهم لكن مرتاحين نفسيا". 

 يذكر أن، نايف هزازي بدأ مسرته الكروية مع نادي الاتحاد، ومنه انتقل للشباب ثم النصر فالتعاون، وخاض في صيف 2018 تجربة احترافية في الدوري الروماني، عاد منها لنادي أحد ثم العدالة، وحتى الآن لم يعلن اعتزاله. 

اقرأ أيضا

نايف هزازي إلى القادسية.. اعرف الحقيقة الكاملة من سعودي سبورت

نايف هزازي "يصدم" حمد الله.. ويدافع عن السومة

حمل تطبيق سعودي الآن