خلاف حاد بين ميسي وزوجته بسبب الحلم الأمريكي.. ماذا تريد أنتويلا؟

تاريخ النشر: 25/02/2023
951
منذ سنة
خلاف حاد بين ميسي وزوجته بسبب الحلم الأمريكي.. ماذا تريد أنتويلا؟

ظهرت تطورات جديدة، حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل مع فريقه الباريسي.

وأجرى خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني، قبل عدة أيام مفاوضات مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، لبحث سبل عودته من جديد للفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

ويرفض ميسي حتى الآن فكرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، خاصة أن النجم الأرجنتيني يرفض تخفيض راتبه البالغ 38 مليون يورو، إلى 25 مليون يورو سنويا.

ويمتلك ميسي في الفترة الحالية، عرضا من الهلال للحصول على خدماته مقابل 500 مليون يورو لمدة موسمين حتى صيف عام 2025.

وكان ميسي قد غادر برشلونة في صيف عام 2021، بعد عدة أشهر من عودة خوان لابورتا لرئاسة النادي الكتالوني، بسبب الأزمة المالية التي عانى منها النادي خلال السنوات الماضية.

تابع أيضا.. 

هل ينجح تشافي في خطف ميسي من الهلال؟.. "خطة برشلونة الشريرة" 

الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة "الخرافي" لميسي.. "اعتزال تاريخي" 

تشافي يعلن موعد عودة ميسي إلى برشلونة.. "الصفقة اقتربت" 

اقتراح أنتونيلا بالرحيل إلى الولايات المتحدة: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن أنتونيلا زوجة ليونيل ميسي، تحاول إقناعه في الفترة الحالية، بمغادرة باريس سان جيرمان، والانتقال للعيش في الولايات المتحدة.

وأوضحت أن زوجة ميسي تريد أن تعيش في أقرب وقت في مدينة ميامي الأمريكية، ومن ثم انتقال زوجها للعب مع فريق إنتر ميامي المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وتأتي رغبة أنتونيلا في الرحيل للولايات المتحدة، في الوقت الذي تحدث فيه ميسي مع ماريو كيمبس أسطورة الأرجنتين، بأنه لن يغادر أوروبا سواء إلى الهلال أو إنتر ميامي كما يتحدث البعض.

ويرغب في مواصلة اللعب في القارة الأوروبية، سواء مع برشلونة أو باريس سان جيرمان، ليكون جاهزا للمشاركة في كوبا أمريكا 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي مازال لم يتخذ قراره بعد بشأن التجديد مع باريس سان جيرمان أو العودة لبرشلونة.

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ جماهيره.. أول رد على اقتراب ميسي من برشلونة

الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة الخرافي لميسي.. اعتزال تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن