أخبار نادي النصر| حقيقة التعاقد مع نجم الهلال.. وحسم أزمة رونالدو

تاريخ النشر: 02/03/2023
418
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الخميس"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة النصر اليوم الخميس 2 مارس 2023

وتقام مباراة النصر والباطن، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في الثامنة والنصف مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم النصر، صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة من 18 مباراة، بفارق نقطتين عن نادي الاتحاد الوصيف، حيث وقع العالمي، على 13 فوزًا و4 تعادلات وهزيمة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الثلاثاء"..

* صفقة راموس

اقترب نادي النصر، من خسارة صفقة المدافع الإسباني سيرجيو راموس؛ بعد اتجاه باريس سان جيرمان، لتجديد عقده، لمدة موسم آخر، لتعويض إصابة بريسنيل كيمبيمبي، بقطع في وتر أكيليس، والذي سيغيبه عن الملاعب، لمدة عام كامل.

* أزمة رونالدو

أعلنت دائرة التحكيم، صحة الهدف الثاني للنصر في مرمى التعاون، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري روشن السعودي؛ حيث لم يؤثر كريستيانو رونالدو، الذي كان يتواجد بموقف التسلل، على اللعبة.

* موقف عطيف

رحب عبدالله عطيف، متوسط ميدان نادي الهلال، بالانضمام إلى النصر، بعد نهاية عقده في 30 يونيو 2023، إلا أن إدارة مسلي آل معمر، تراجعت عن الصفقة.

* مفاجأة مودريتش

كشف الإعلامي رودي جاليتي، عن تدخل اتحاد الكرة السعودي، في صفقة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي عقده في يونيو القادم؛ لإقناعه بالانضمام إلى النصر.

* رحيل عسيري

قرر نادي النصر، فسخ عقد عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، قبل نهاية الموسم الحالي 2022-2023؛ لأسباب انضباطية ورياضية.

حمل تطبيق سعودي الآن