صورة|"فيفا" يعترف رونالدو الأفضل في كل الأوقات ومفاجأة تسعد النصر

تاريخ النشر: 02/03/2023
722
منذ سنة
صورة|فيفا يعترف رونالدو الأفضل في كل الأوقات ومفاجأة تسعد النصر

سلط الحساب الرسمي لـ"كأس العالم فيفا"،  الضوء على أرقام الأسطورة البرتغالية ونجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، ملمحا لاقترابه من رقم جديد في الدوري السعودي. 

ورونالدو انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

بشهادة "فيفا" رونالدو الأفضل في كل الأورقات

ونشر الحساب الرسمي لـ"كأس العالم فيفا"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة لكريستيانو رونالدو مع بعض من أبرز أرقامه القياسية خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة، كما في الصورة التالية..

الأفضل في كل الأوقات

وتغني حساب كأس العالم فيفا"، برونالدو مغردا: " الهداف التاريخي للمنتخبات ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية FIFA"، مع نسب شعار"GOAT"  إلى كريستيانو بأنه Greatest of All Time الأفضل في كل الأوقات والذي ارتبط كثيرا بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع سعودي سبورت

كما أشار حساب فيفا، إلى رونالدو إنه اللاعب الوحيد الذي سجل في 5 نسخ كأس عالم، وحقق لقب هداف الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي. 

واختتم الحساب الرسمي لـ"كأس العالم فيفا"، إشادته برونالدو، كاتبا: "ويمكنه إضافة لقب هداف دوري روشن لسيرته الذاتية الأسطورية بعمر 38 سنة لأنه الدون". 

اقرأ أيضا..

"تطفيش" نجم النصر إلى الهلال أو الاتحاد.. تحذير إلى آل معمر 

أخبار نادي النصر| حقيقة التعاقد مع نجم الهلال.. وحسم أزمة رونالدو 

اقرأ أيضا

استبعاد ثلاثي الهلال من مباراة الوحدة.. ورونالدو يرعب النصر

رونالدو ينافس دبابة الهلال على لقب الأفضل في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن