صحف السعودية| تحفيز رونالدو.. صدمة في الهلال وحيرة لمدرب النصر

تاريخ النشر: 18/04/2023
468
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 رمضان 1444، 18 أبريل 2023، بديربي الرياض بين الهلال والنصر، بالإضافة للإصابة التي تعرض لها محمد العويس حارس مرمى الزعيم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

خضع محمد العويس حارس مرمى نادي الهلال، لفحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكتف، أثبت حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع.

الاقتصادية

أكد محمد السهلاوي مهاجم النصر السابق، أن خبرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سترجح كفة الأصفر على نده الهلال اليوم في المباراة المقدمة من الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

عكاظ

أكد مصدر لـ "عكاظ" أن أسعار تذاكر مباريات كأس الملك تحدد من قبل إدارات الأندية كما جرت عليه العادة في مباريات الدوري، باستثناء المباراة النهائية التي تحدد أسعارها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الرياضية

 يفاضل إيليتشيتش مدرب النصر، بين الثنائي عبد الله الخيبري وعبد المجيد الصليهم، من أجل الزج بأحدهما إلى جانب البرازيلي لويس جوستافو، في مواجهة الهلال بديربي الرياض.

الرياض

واصل فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة كلاسيكو الكرة السعودية أمام فريق الهلال ضمن مباريات دور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك يوم 23 إبريل الجاري التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

حمل تطبيق سعودي الآن