كارثة في تدريبات برشلونة.. "رافينيا يعتدي على زملائه بالضرب"

تاريخ النشر: 19/04/2023
714
منذ سنة
كارثة في تدريبات برشلونة.. رافينيا يعتدي على زملائه بالضرب

يثير سلوك البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الإسباني، الأزمات داخل صفوف الفريق الكتالوني، بسبب سلوكه العنيف في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها في مواجهة خيتافي يوم الأحد الماضي.

وأثار البرازيلي رافينيا الجدل، باعتراضه على تبديله في نهاية مباراة فريقه ضد خيتافي، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتعد هذه المرة ليست الأولى، التي يعترض فيها رافينيا على تغييره من المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة أنه سبق له الاعتراض في لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

رافينيا يركل زملائه في التدريبات: 

كشفت تقارير كتالونية، عبر الصحفي "فرناندو بولو"، أن رافينيا يثير غضب زملائه في برشلونة، بسبب سلوكه العنيف في الأيام الأخيرة، حيث أنه يتدخل عليهم بشكل متهور في التدريبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح بولو أن رافينيا أثار غضب تشافي في التدريبات الأخيرة، لدرجة أن الأخير أوقف المران وعنفه أمام الجميع، وطالبه بأن تكون تلك القوة في المباريات أمام المنافسين وليس ضده زملائه.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن الجميع بأن رافينيا تخطى كل الحدود، لدرجة أنه ركل بعض زملائه أيضا في التدريبات، بدون أي سبب واضح، وهو ما جعل سلوكه يثير غضب زملائه والمدرب تشافي هيرنانديز.

الجدير بالذكر، أن رافينيا قد اعتذر لتشافي عقب لقاء خيتافي على تصرفه المثير عقب تبديله، وهو ما تقبله أمام وسائل الإعلام المدرب، ولكن يبدو أن الأمر أصبح سلوك متكرر.

اقرأ أيضا

صحف العالم| برشلونة ينتظر ميسي وريال مدريد في نصف النهائي

كيف سينقذ ميسي برشلونة من الإفلاس بـ 300 مليون يورو؟.. مفاجآت

حمل تطبيق سعودي الآن