الاتحاد ضد الهلال .. دويتو سانتو كلمة السر في مواجهة الزعيم

تاريخ النشر: 22/04/2023
834
منذ سنة
الاتحاد ضد الهلال .. دويتو سانتو كلمة السر في مواجهة الزعيم

مع بدء العد التنازلي لقمة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك، استقر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على تكتيك مباراته مع الزعيم أملا في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك.

وعلم " سعودي سبورت " استقرار نونو سانتو مدرب الاتحاد اللعب بطريقة 4-1-4-1 مع التحول إلى 4-2-3-1 وفقا لسير أحداث اللقاء ووضع لاعبه البرازيلي برونو هنريكي أساسيا في الارتكاز منفردا أملا في قدرته تعويض غياب المصري طارق خامد عن المواجهة .

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

ويراهن نونو سانتو في مباراة الاتحاد ضد الهلال على دويتو برازيلي من خلال عودة إيجور كورنادو نجم وسط الاتحاد لأداء دور الارتكاز الدفاعي بجوار هنريكي مع دوره الأساسي صانعا للألعاب في ترجيح كفته وحسم نتيجة لقاء الهلال له والحصول على نزعة هجومية مطلوبة.

ويمثل دويتو " كورنادو وهنريكي " سلاح نونو سانتو مدرب الاتحاد ضد الهلال في قمة نصف نهائي كأس الملك في ظل المرونة التكتيكية التي يملكها الثنائي البرازيلي في وسط نادي الاتحاد .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا

وأستقر نونو سانتو مدرب الاتحاد على خوض لقاء الاتحاد ضد الهلال بتشكيلة قوية تضم العديد من عناصر الخبرة يتصدرها عبدالرزاق حمد الله هداف العميد وورقته الرابحة الأخطر في التشكيلة والمنتظر له أن يقود هجوم الاتحاد في مباراته ضد الهلال ومن خلفه مثلث وسط هجومي يتصدره البرازيلي رومارينيو .

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

الاتحاد ضد الهلال .. التشكيل المتوقع لنونو سانتو 

مارسيلو جروهي

الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مد الله العليان.

الارتكاز: برونو هنريكي، ايجور كورنادو.

الوسط الهجومي: رومارينيو، العبود، عبدالعزيز البيشي 

الهجوم: عبدالرازق حمد لله.

اقرأ أيضا

غياب طارق حامد يمنح الاستقرار لسانتو قبل قمة الاتحاد والهلال

قمة الاتحاد ترعب ثنائي الهلال.. حذر وترقب

حمل تطبيق سعودي الآن