انقلاب في الهلال ضد سالم الدوسري.. كابوس 2017 يرعب الجماهير

تاريخ النشر: 30/04/2023
2851
منذ سنة

انقلبت جماهير نادي الهلال ضد نجم الفريق سالم الدوسري، وذلك بعد طرده في مباراة الفريق ضد أوراوا ريد الياباني، بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

سالم الدوسري الذي سجل هدفا في ذهاب نهائي دوري الأبطال، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل، تعرض للطرد بسبب تدخل عنيف على لاعب أوراوا قبل نهاية المباراة بدقائق.

الهلال سيفتقد خدمات سالم الدوسري في أهم مباريات الموسم، بسبب الإيقاف، ليترك الزعيم أمام مواجهة صعبة على ملعب سايتاما أمام محاربي أوراوا.

جماهير الهلال هاجمت الدوسري بسبب طرده في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتكرار سيناريو موسم 2017، والذي تعرض فيه لنفس العقوبة، وكان أحد أسباب خسارة اللقب.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سيناريو 2017 يرعب جماهير الهلال

سيناريو نهائي دوري أبطال آسيا 2017، أصبح كابوسا يرعب الجماهير ويهدد بفقدان اللقب القاري، والمشاركة في مونديال الأندية الذي تستضيفه السعودية في ديسمبر 2023.

سالم الدوسري أصبح أول لاعب يتعرض للطرد مرتين في النهائي الآسيوي، وثاني لاعب يحصل على بطاقة حمراء بعد تسجيله في المباراة النهائية، بعد الكاميروني جوزيف جوب نجم الاتحاد السابق.

الهجوم ضد سالم الدوسري، لم يتوقف عند الجماهير فقط، بل وجه بعض الإعلاميين سهام نقدهم إلى النجم السعودي، بسبب انفلات أعصابه في أهم المباريات، وأن هذه العقلية تكون أحد أسباب خسارة البطولات.

واجهت إدارة الهلال تصرف الدوسري في المباراة النهائية، بعقوبة غير معلنة، حيث قررت حسم 50 % من راتبه، بالرغم من مرافقة اللاعب للبعثة في اليابان، من أجل دعم زملائه أمام أوراوا.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الهلال يعاقب سالم الدوسري في اليابان.. قرار مفاجئ وخصم ضخم  

ماذا قالت الصحف العالمية عن تعادل الهلال وأوراوا ؟ 

حمل تطبيق سعودي الآن