"قضية رأي عام".. "فيفا" ولجنة الاحتراف ينصفان النصر أمام تاليسكا

تاريخ النشر: 11/05/2023
8883
منذ سنة
قضية رأي عام.. فيفا ولجنة الاحتراف ينصفان النصر أمام تاليسكا

شدد الإعلامي الرياضي النصراوي سعودي الصرامي، ضرورة فتح باب التحقيق لمعرفة المتسبب في إحياء النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا حفلات غنائية. 

وأعلن تاليسكا، عن إصدار تعاون فني مع الفنان البرازيلي الشهير "L7noon" نحم الهيب هوب وسيتم إطلاق العمل يوم 23 مايو،  ورفض نجم النصر تأجيل أي حفلة غنائية قادمة، وهدد بالرحيل عن العالمي. 

وفي سياق متصل، نشر سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة للبنود الملزمة في التعاقدات، كما يلي.. 

الصرامي تاليسكا النصر

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكتب الصرامي: "قضية "إحياء تاليسكا للحفلات الغنائية، وهو المرتبط بعقد احترافي مع النصر، مقابل ملايين الدولارات، قضية رأي عام !". 

وأردف الإعلامي النصراوي حديثه عن قضية إحياء تاليسكا للحفلات الغنائية، قائلا: "نظرا لانخفاض مستواه الفني بسببها، ولمخالفته لأنظمة الاتحاد الدولي ولجنة الاحتراف، فإن فتح باب التحقيق لمعرفة من المتسبب في ذلك صار واجباً تتطلبه المصلحة العامة !!". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

من المقرر أن يواجه النصر نظيره الشباب، يوم 23 مايو المقبل، ضمن مباريات الجولة 28، من منافسات دوري روشن للمحترفين، وهو ما جعل إدارة العالمي غاضبة من قرار تاليسكا.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي.

اقرأ أيضا

تاليسكا سر أزمة النصر.. من حمد الله إلى كرستيانو رونالدو

أكبر من الكيان.. هجوم نصراوي يضع تاليسكا على طريق حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن