مستقبل بيتسو ومعاذ..أزمات بالجملة تضرب الأهلي قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 31/05/2023
2771
منذ سنة
مستقبل بيتسو ومعاذ..أزمات بالجملة تضرب الأهلي قبل الموسم الجديد

مازال الغموض يحوم حول مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تأهل الفريق لدوري المحترفين السعودي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب. 

وتعادل الأهلي مع مضيفه الحزم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الحزم بالرس، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لينهي الأهلي موسمه متصدرًا للترتيب العام، برصيد 72 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية أبرز أزمات الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد..

- مستقبل وليد معاذ مع الأهلي

لم تتضح الرؤية بالنسبة لاستمرار وليد معاذ مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حيث يتواجد على رأس الإدارة الفنية للراقي بالتعيين لمدة موسم واحد من قبل وزارة الرياضة، لحين إنعقاد الجمعية العمومية وإقامة انتخابات جديدة.

وتأمل جماهير الراقي في استمرار وليد معاذ على رأس الأدارة الفنية في ظل النجاحات الكبيرة التي شهدها الفريق خلال الموسم المنقضي سواء على مستوى كرة القدم أو الألعاب الجماعية الأخرى.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

- موقف موسيماني مع الأهلي

لم يستقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ على حسم مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة بعد نجاح الفريق في العودة مرة أخرى لدوري المحترفين مرة أخرى.

موسيماني سبق وأن لم في وقت من الأوقات أنه سوف يرحل عن صفوف الراقي بنهاية الموسم، في ظل عدم سعي إدارة الأهلي تجديد تعاقده خاصة بعد نجاحه في المهمة التي أتى من خلالها.

- أزمة رحيل اللاعبين وتسوية عقودهم

تمثل أزمة رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق عائق كبير بالنسبة لإدارة الأهلي في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي خلال الفترة الحالية.

وترصد إدارة الأهلي رحيل أكثر من 8 عناصر عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل تدعيم النادي بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

هل انتهت أزمة القيد؟.. رئيس الأهلي يفجرها بتصريحات نارية

موسيماني يصدم الأهلي ببند سري في عقده.. لا ينوي تغييره

حمل تطبيق سعودي الآن