برشلونة يحسم موقفه النهائي من عودة نيمار بعد ضربة ميسي القاضية

تاريخ النشر: 08/06/2023
367
منذ سنة
برشلونة يحسم موقفه النهائي من عودة نيمار بعد ضربة ميسي القاضية

مازال يحاول النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا مهاجم باريس سان جيرمان، التواصل بشكل مستمر مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للعودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني.

وأثار نيمار الجدل الفترة الماضية، بتواجده في مدينة برشلونة، للاحتفال مع زملائه السابقين في الفريق الكتالوني، بالتتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

وأبدى نيمار أخيرا موافقة مبدئية على مغادرة باريس سان جيرمان، بعد سلسلة من الأزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني نيمار حاليا من إصابة، انهت موسمه منذ فبراير الماضي، في الوقت الذي تخطط فيه إدارة ناديه، للتخلص منه، في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، والبالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وحاول نيمار من قبل العودة لبرشلونة في صيف عام 2019، ولكن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية الضخمة وقتها لباريس سان جيرمان، والتي تخطت الـ 200 مليون يورو.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

نيمار يريد العودة لبرشلونة: 

كشف الصحفي الإسباني "ميجيل سانز" بصحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نيمار طلب من المقربين من برشلونة، بعد قرار ليونيل ميسي بالانتقال للدوري الأمريكي، العودة للنادي الكتالوني.

وكان نيمار قد طلب من خوان لابورتا رئيس برشلونة، خلال تواجده في احتفالات التتويج بالدوري الإسباني، العودة للفريق الكتالوني من جديد في الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن برشلونة يرفض فكرة استعادة خدمات نيمار، لعدة أسباب منها اقتصادية وأخرى أخلاقية.

ويستبعد برشلونة أمر التعاقد مع نيمار بسبب راتبه السنوي الضخم البالغ 36 مليون يورو، بالإضافة للإصابات العضلية المتواصلة التي يعاني منها في السنوات الثلاث الأخيرة.

وترى إدارة برشلونة، أن نيمار لم يعد يمنح كرة القدم أي تركيز، وهو ما جعل باريس سان جيرمان يخطط للتخلص من خدماته في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

مجزرة في الاتحاد.. رحيل كورنادو وأسماء كبرى قبل كأس العالم

أول تصريح من رونالدو على صفقة ميسي الضائعة من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن