صحف السعودية| ميسي يرفض الهلال واستقبال بنزيما في الجوهرة المشعة

تاريخ النشر: 08/06/2023
776
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023، بإعلان ليونيل ميسي رحيله إلى نادي إنتر ميامي، رفضا عرض الهلال، بالإضافة لمفاوضات نادي النصر مع سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ميسي يرفض الهلال والنصر يفاوض سفيان أمرابط

الشرق الأوسط

أعلن ليونيل ميسي، انتقاله إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، كاشفا عن رفضه العودة إلى برشلونة أو ارتداء قميص الهلال في الموسم الجديد.

الاقتصادية

نادي النصر وضع المغربي سفيان مرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي هدفا للتعاقد معه لتعزيز صفوف فريقه الموسم المقبل، ولا سيما أن شقيقه نور الدين مرابط خاض تجربة ناجحة مع النادي السعودي موسم 2018 ـ 2019 لمدة ثلاثة مواسم.

عكاظ

يظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما المحترف في صفوف الفريق الاتحادي في استاد الجوهرة بجدة 8:45 مساء اليوم (الخميس)، وسيحظى باستقبال جماهيري كبير من أنصار العميد الذين حرصوا على الحضور ودعم المهاجم الكبير الذي انضم لكتيبة النمور بعقد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

الرياضية

إدارة النادي الأهلي ستغلق خلال الأيام المقبلة قضية الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق، الذي تمَّ التعاقد معه في أغسطس من العام الماضي.

البلاد

منح نادي الهلال، الضوء الأخضر لمحترفه المالي موسى ماريجا من أجل الرحيل، خاصة بعد تلقيه عروضا من أندية إسبانية وإماراتية، بينما تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الثنائي كويلار، وميشايل.

حمل تطبيق سعودي الآن