أوسبينا يزف مفاجأة سارة لجماهير النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 08/06/2023
1146
منذ سنة
أوسبينا يزف مفاجأة سارة لجماهير النصر.. ماذا حدث؟

بات النجم الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قريبًا من الوصول للجاهزية البدنية، قبل مرحلة التحضير لانطلاق الموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

وكان أوسبينا، قد تعرض لإصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، وأجرى الحارس الكولومبي عملية جراحية ناجحة في العاصمة الإسبانية مدريد، فيم يخضع اللاعب لمرحلة تأهيل من أجل العودة إلى الملاعب.

ويجري أوسبينا المرحلة الأخيرة من مرحلة التعافي، بعد إصابة المرفق، في معسكر المنتخب الكولومبي، حيث أعرب اللاعب عن تمنياته بالوصول إلى الجاهزية المطلوبة، تزامنًا مع فترة التحضير للموسم الجديد، ومرحلة تصفيات كأس العالم 2026.

وأعرب أوسبينا عن تمنياته بالعودة لتمثيل المنتخب الكولومبي خلال الفترة المقبلة، وأن ينجح المنتخب في العودة إلى منافسات كأس العالم، في نسخة 2026، بعد غياب المنتخب عن النسخة الماضية "قطر 2022".

وقرر المدير الفني للمنتخب الكولومبي، استبعاد دافيد أوسبينا من مباراتي العراق وألمانيا، الوديتين في 16 و20 يونيو الجاري، لعدم الجاهزية.

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، قبل الغياب عن باقي الموسم بسبب إصابة الكسر في المرفق.

جدير بالذكر أن فريق الكرة بنادي النصر، سيطير إلى البرتغال لإقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد، خلال الفترة بين 3 و21 يوليو المقبل، ثم يشارك في جولة تحضيرية في اليابان، حيث يواجه فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي في 25 و27 يوليو.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

أوسبينا يكشف عن علاقته برونالدو في النصر:أشعر بالحرج منه أحيانا

بديل أوسبينا.. النصر يقترب من التوقيع مع حارس فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن