الصويلحي ينذر بموسم كارثي.. "الهلال نحو الطريق المنحدر"

تاريخ النشر: 08/06/2023
1952
منذ سنة
الصويلحي ينذر بموسم كارثي.. الهلال نحو الطريق المنحدر

أشار الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، إلى مؤشر غير إيجابي، داخل جدران نادي الهلال حاليا، ينذر بموسم كارثي، زعيم آسيا يتجه نحو الطريق المنحدر.

الهلال خرج ببطولة وحيدة هذا الموسم، بحصوله على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما أنهى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

ودخل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في إجازة منذ نهاية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على أن يعودوا يوم 24 يونيو الجاري، للتجهيز لمعسكر الفريق الإعدادي الخارجي في النمسا مطلع يوليو المقبل.

فاجأ الأرجنتيني ليونيل ميسي، الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات الماضية، وقرر الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، أمس الأربعاء، مما سبب حالة غضب وإحباط بين جماهير الهلال.

وفي السياق ذاته، وجه الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، المقرب من البيت الهلالي، رسالة شديدة اللهجة عن ضبابية المرحلة وعدم الوضوح. 

وكتب حمد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "تبقى على عودة وتجمع لاعبي الهلال 17 يوم فقط، والفريق بلا إدارة، ولا مدرب، والصورة ضبابية وغير واضحة حول اللاعبين الأجانب من سيرحل ومن سيبقى !". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "مؤشر غير إيجابي في ظل ضيق الوقت ما بين زحمة هذه الملفات وبداية الموسم ما لم يشاهد المشجع الأزرق عملاً واضحاً يطمئنهم في الفترة الحالية".

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال عشاق الهلال على رسالة الصويلحي، من خلال الصور التالية.. 

الصويلحي ينذر بموسم كارثي الهلال نحو الطريق المنحدرالصويلحي ينذر بموسم كارثي الهلال نحو الطريق المنحدرالصويلحي ينذر بموسم كارثي الهلال نحو الطريق المنحدر

اقرأ أيضا

رسميا| ليس الهلال أو الاتحاد.. أول امرأة سعودية ترأس نادي رياضي

بن نافل يستمر مع الهلال ومصير آل معمر بالنصر..ملف رئاسة الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن