فشل صفقة ميسي يشعل الميركاتو..معركة تكسير عظام بين الأربعة الكبار

تاريخ النشر: 12/06/2023
332
منذ سنة

لا صوت يعلو داخل الكرة السعودية فوق مفاوضات الأندية الأربعة الكبار مع نجوم الكرة العالمية وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم القادم. 

النصر كان قد نجح في ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة إلى انتقال النجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد إلى الاتحاد هذا الصيف.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

فشل صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهلال أشعل الصراع بين الأندية الأربعة حول الصفقات الصيفية، حيث أصبح الأمر غير مُرتب ويعتمد فقط على أسبقية التوقيع.

منذ أسابيع كان هناك بعض الأسماء مرتبطة فقط بأندية بعينها للتفاوض معها من أجل انتدابهم هذا الصيف، لكن الأمر تغير الآن وأصبح جميع اللاعبين على طاولة الأندية الأربعة الكبار. 

لوكا مودريتش ورياض محرز كانوا مرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف الأهلي، قبل أن يتغير الوضع الآن ويدخل الهلال في مفاوضات جادة معهم من أجل تدعيم صفوفه.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

كذلك الأمر ينطبق على إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، الذي كان هدف الأهلي فقط، الآن أصبح على رادار الهلال والاتحاد أيضا.

صندوق الاستثمار السعودي طرق حرية التفاوض لمجالس إدارات الأندية في إقناع اللاعبين بتمثيلهم في الموسم القادم، فهل نرى نادِ بعينه هو من يستحوذ على الصفقات الكبرى؟

اقرأ أيضا

صحف السعودية| ميسي يرفض الهلال واستقبال بنزيما في الجوهرة المشعة

صحف السعودية| رحيل ثنائي الهلال وتطورات قضية شراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن