صفقة جوندوجان| الاتحاد يبتعد .. مفاجأة هلالية والأهلي "البديل"

تاريخ النشر: 12/06/2023
3472
منذ سنة
صفقة جوندوجان| الاتحاد يبتعد .. مفاجأة هلالية والأهلي البديل

يترقب الشارع الرياضي السعودي، تطورات صفقة متوسط الميدان الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، نجم فريق مانشستر سيتي، في ظل التنافس الشرس بين أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد للتوقيع مع اللاعب. 

وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المختص بأخبار الانتقالات، إن جوندوجان يملك 4 خيارات في الوقت الحالي من السعودية.

وينتهي عقد جوندوجان صاحب الـ32 عامًا، مع نادي مانشستر سيتي، بنهاية شهر يونيو الجاري، بعد 7 مواسم مع العملاق الإنجليزي. 

وخلال الموسم الأخير، قاد الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، فريقه مانشستر سيتي لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه، بالفوز على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد (2-1)، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، كما ساهم بقوة في فوز فريقه بـ"بريميرليج"، ودوري أبطال أوروبا.

صراع رباعي للظفر بخدمات جوندوجان

النصر والاتحاد، حسما أول صفقة عالمية، بتوقيع الأول مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وضم الثاني الهداف الفرنسي كريم بنزيما، وتنتظر جماهير الهلال والأهلي أول صفقاتها العالمية. 

وعلى الرغم من حسم العالمي صفقته العالمية الأولى، إلا إنه في أشد الحاجة لتدعيم وسط الملعب، خاصة بعد أنباء عن عدم تمديد عقد المحور البرازيلي لويس جوستافو. 

من جهة أخرى، شهدت الأيام الأخيرة، اقتراب الاتحاد بقوة من النجم الألماني لوضعه بجانب المحور الفرنسي نجولو كانتي، بدلًا عن الثنائي طارق حامد وبرونو هنريكي. 

وأشارت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، إلى أن صندوق الاستثمار، وضع جوندوجان أولوية إلى الهلال، وفي حال رفضه سيعرض على الأهلي وسيعود الأمر في الأخير لرغبة اللاعب وتطور المفاوضات مع الأندية الأربعة. 

وتجد الأندية السعودية الأربعة "الهلال – الأهلي – النصر -  الاتحاد"، منافسة شرسة من أندية أوروبية، حيث أشارت تقارير، لرغبة نادي برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي، إضافة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في التوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

جوندوجان يوقع على عقود انتقاله لبرشلونة.. مفاجآت مثيرة

إغراءات برشلونة وباريس تهدد مفاوضات الهلال والأهلي مع جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن