ميركاتو سعودي| 3 عروض هلالية وشرط نيمار يغضب رونالدو وصدمة للأهلي

تاريخ النشر: 12/06/2023
1384
منذ سنة
ميركاتو سعودي| 3 عروض هلالية وشرط نيمار يغضب رونالدو وصدمة للأهلي

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الاثنين".. 

أشارت الإعلامية الإسبانية أرانشا رودريجيز، إلى قرار لوكا مودريتش النهائي، على عرضي الهلال والأهلي، حيث قام بالفعل بتجديد عقده مع نادي ريال مدريد لمدة موسم إضافي حتى 2024.

ألمحت تقارير إسبانية، عن تعثر موقف انتقال سيرجيو راموس، إلى الأهلي تغير في الوقت الحالي، بسبب موقفة أسرة اللاعب، حيث رفضت زوجة مدافع باريس سان جيرمان، مغادرة أوروبا والانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

أكدت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أن المدرب ماسيميليانو أليجري، لن يستعجل في الرد على عرض الهلال، حيث سيتخذ مزيدا من الوقت في التفكير ودراسة الأمر، قبل الكشف عن رأيه النهائي.

أعربت جماهير الأهلي، عن رفضها بشكل قاطع لما يتردد حول دخول النادي في مفاوضات مع الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي. 

أشارت شبكة CBS الأمريكية، أن إدارة الهلال تعمل على تقديم أول العروض لشراء نيمار دا سيلفا، مؤكدا أن "الزعيم" قدم راتبا قدره 250 مليون يورو في الموسم الواحد للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، تلبية لطلب النجم البرازيلي بالحصول على عقد يفوق كريستيانو رونالدو قائد النصر، الذي كان يرغب إن يكون الأعلى أجرا حول العالم حينما وقع للعالمي.

أشارت تقارير إعلامية، إلى وضع صندوق الاستثمار، نادي الهلال أولوية في التوقيع مع متوسط الميدان الألماني إليكي جوندوجان، وسط صراع شرس داخل وخارج المملكة للظفر نجم بخدمات "رمانة ميزان" وسط ملعب مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| حقيقة انضمام صلاح.. وبرتغالي يعوض غياب حجازي

ميركاتو سعودي|الهلال يصدم الأهلي ورونالدو يفاجئ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن