ليس الهلال أو النصر.. ساديو ماني إلى هذا النادي السعودي

تاريخ النشر: 13/06/2023
4361
منذ سنة
ليس الهلال أو النصر.. ساديو ماني إلى هذا النادي السعودي

بات مصير السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني، محسوما بالرحيل عن صفوف العملاق البافاري خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى ماني منذ انتقاله إلى بايرن ميونيخ بعد نهاية عقده رفقة ليفربول، وبات على رأس قائمة من اللاعبين الراحلين عن الفريق، خاصة بعد أزمته مع ليروي ساني.

وتلقى النجم السنغالي عروضا مغرية وقوية من أندية أوروبية وسعودية، للتعاقد معه بعد الاستقرار على رحيله عن صفوف بايرن ميونيخ.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ساديو ماني إلى هذا النادي السعودي

كشفت تقارير فرنسية إعلامية أن ماني تم عرضه على باريس سان جيرمان، وريال مدريد، بالإضافة لأندية إنجليزية خلال الأسابيع الماضية، إلا أن جميعها فشلت في التوصل لاتفاق للتعاقد معه.

وجاءت المفاجأة بعد الكشف عن تلقي ماني عرض سعودي قوي عن طريق صندوق الاستثمار السعودي، ينقله إلى دوري روشن ولكن ليس إلى الهلال أو النصر، بل ستكون وجهته إلى نادي الاتفاق.

وأشارت التقارير الفرنسية، أن ماني حال نجحت مفاوضات التعاقد معه، سينضم إلى الفريق الذي سيقوده فنيا الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا السابق.

يذكر أن جيرارد وصل إلى مدينة الدمام من أجل حسم مفاوضات التعاقد معه لتولي المسئولية الفنية لنادي الاتفاق في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

فشل صفقة ميسي يشعل الميركاتو..معركة تكسير عظام بين الأربعة الكبار  

الانتخابات تشتعل.. إثارة الأهلي والاتحاد ومفاجآت الهلال والنصر 

اقرأ أيضا

موسيماني يكشف عن قضية خطيرة في الأهلي

الأهلي يدور في حلقة مفرغة.. موسيماني يكشف مستور النزيف المتواصل

حمل تطبيق سعودي الآن