ميركاتو سعودي| وصول صفقة الهلال وصدمة النصر ومفاجأة ساديو ماني

تاريخ النشر: 13/06/2023
2055
منذ سنة
ميركاتو سعودي| وصول صفقة الهلال وصدمة النصر ومفاجأة ساديو ماني

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مسيرة تاريخية مع ريال مدريد الإسباني على مدار 14 عامًا و25 لقبًا، لينتقل إلى العميد لمدة 3 مواسم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الثلاثاء".. 

أشارت تقارير عالمية، إلى سفر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى المملكة، لمناقشة العرض الذي تلقاه من نادي الهلال. 

أكد الصحفي التركي إكرم كونور، أن الجناح الدولي الإيفواري ويلفريد زاها، رفض عرضا مغريا من النصر، بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن كوليبالي يقترب من الرحيل عن صفوف تشيلسي، ويمتلك عرض من نادي الاتحاد، وحتى الآن الاتفاق لم يتم حسمه بشكل نهائي، ولكن المدافع السنغالي مقتنع بالعرض السعودي، بالرغم من ظهور يوفنتوس الإيطالي الذي يحاول الظفر بخدماته.

زعمت تقارير فرنسية، تلقي ماني عرض سعودي قوي عن طريق صندوق الاستثمار السعودي، ينقله إلى دوري روشن ولكن ليس إلى الهلال أو النصر، بل ستكون وجهته إلى نادي الاتفاق.

كشف الصحفي مانويل بايوتشيتي، أن الهلال قدم عرضا إلى نادي لاتسيو، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني لويس ألبرتو، مقابل 15 مليون يورو، إلا أن النادي الإيطالي طالب بزيادة بمقدار 5 مليون يورو، فين عرض الزعيم على اللاعب 8 مليون يورو كراتب سنوي.

يتجه نادي الاتحاد لتمديد عقد مهند الشنقيطي، في إطار المحافظة على مكتسبات النادي، بقرار فني من المدرب سانتو، على الجانب الأخر، رفض نادي النصر كل العروض المقدمة إلى المهاجم عبدالفتاح آدم، بشكل مبدئي، بحيث قررت تمديد عقد اللاعب والمحافظة عليه لإعارته مجددا لأحد الأندية في حال عدم حصوله على الفرصة الكاملة.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| حقيقة انضمام صلاح.. وبرتغالي يعوض غياب حجازي

أخبار الميركاتو| عودة حكيمي لريال مدريد ونجم جديد في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن